الرئيسية
السياحه
الاستثمار
الخدمات
كيانات المحافظة
برنامج البنك الدولي
الموارد البشرية
مراكز التطوير التكنولوجي

  Share on Facebook  
     
الأخبار
* المحافظ ورئيس المحكمة الابتدائية ونقيب المحامين بسوهاج يلتقون بشباب المحامين

الاثنين 12 فبراير 2018م

التقى الدكتور أيمن عبد المنعم محافظ سوهاج بشباب المحامين المشاركين بالدورات التدربية لمعهد المحاماة بمقر نقابة المحامين بسوهاج بحضور المستشار فواز إبراهيم رئيس محكمة سوهاج الابتدائية وماهر راشوان نقيب المحامين بسوهاج وسيف السيد حماد عضو النقابة العامة للمحامين والنائب ممدوح مقلد عضو مجلس النواب، وعدد من المحامين بسوهاج.

وأعرب المحافظ عن تقديره لمهنة المحاماة ودور المحامين فى المنظومة القضائية مشيدا بدور النقابات المهنية فى خدمة جموع المشتركين من أعضاء النقابة مؤكدا على أهمية عقد اللقاءات وفتح آفاق للحوار مع الشباب من مختلف النقابات والمجتمع المدني .

واستعرض عبد المنعم خلال اللقاء خطة التنمية الشاملة التي تشهدها المحافظة وما تحقق من مشروعات تنموية، وتسليط الضوء على المشروعات الجارية مؤكدا أن سوهاج ستشهد طفرة تنموية كبيرة بمختلف القطاعات فى القريب العاجل.

ومن جانبه توجه ماهر راشوان نقيب المحامين بالشكر لمحافظ الإقليم على مشاركته ودعمه للمحامين بسوهاج، موضحا أن معهد المحاماة بالنقابة يهدف إلى عقد مجموعة من الدورات التدريبية لتطوير الجانب التطبيقي والتكوين المهني لشباب المحامين، والعمل على خلق جيل قوي من شباب المحامين ورفع قدراتهم المهنية.

وأرسل مجلس نقابة المحاميين بسوهاج برقية تأييد للرئيس عبد الفتاح السيسي لتوليه فترة رئاسية ثانية لاستكمال الإنجازات التي تحققت على أرض الوطن، وأعرب المحامون عن دعمهم ووقوفهم خلف القوات المسلحة والشرطة المصرية فى العملية العسكرية الشاملة "سيناء 2018" للقضاء على الارهاب واقتلاع جذوره.

كما تم فتح حوار مع الحضور من المحامين وشباب الدارسين بالمعهد حيث قام المحافظ بالرد على استفسارتهم وقدم المحافظ درع المحافظة للمستشار فواز إبراهيم رئيس محكمة سوهاج الابتدائية و ماهر راشوان نقيب المحامين بسوهاج وسيف حامد عضو النقابة العامة للمحامين .

  
مصدر الخبرإدارة العلاقات العامة
العوده لصفحة الاخبارالعوده للصفحة الرئيسية

الصفحة الرئيسية | عن الموقع | اتصل بنا | اتصل بمدير الموقع