الرئيسية
السياحه
الاستثمار
خدمة المواطنين
كيانات المحافظة
برنامج تنمية صعيد مصر
مبادرة حياه كريمه
الموارد البشرية

الأخبار
* محافظ سوهاج: تحرير 1,242 محضر مخالفة تموينية متنوعة خلال 30 يوما

الاثنين 12 فبراير 2018م

أعلن الدكتور أيمن عبد المنعم محافظ سوهاج عن تحرير 1,242 محضر مخالفة تموينية خلال الثلاثين يوما الماضية وذلك في إطار خطة المحافظة لتكثيف الحملات التموينية بالتنسيق بين الواحدات المحلية ، ومديرية التموين ، ومديرية الصحة ، ومديرية الطب البيطري ، وإدارة مباحث التموين ، والإدارات التموينية المختلفة بدائرة المحافظة.

وشدد المحافظ علي تنفيذ خطة المحافظة وإحكام الرقابة والسيطرة على عملية تداول السلع الغذائية بالأسواق ومكافحة الجرائم التموينية بشتي صورها وأشكالها وتكثيف الرقابة والمتابعة على السلع والمنتجات الغذائية والتأكد من صلاحيتها حرصا على سلامة المواطنين، وضمان وصول الدعم لمستحقيه .

ومن جانبه قال أحمد حسين رفاعي وكيل وزارة التموين بالمحافظة أن المحاضر المحررة جاءت بواقع 715 مخالفة للمخابز والمطاحن خلال الشهر، و279 مخالفة في مجال الأسواق، و248 في مجال الوحدات المحلية تتنوع بين مخالفات محلات أغذية ، ومخالفات أمن صناعي ، ومخالفات بيئية ، وإشغال طريق ومحلات عامة ، ومخالفات بيطرية.

وأكد على استقرار الحالة التموينية ، وتوافر الدقيق بالمخابز والمستودعات ، والمعروض من السلع التموينية الاساسية ومستودعات البوتاجاز ، وبالنسبة للمواد البترولية يسود الهدوء علي جميع محطات تموين السيارات بدائرة المحافظة .

  
مصدر الخبرإدارة العلاقات العامة
 
العوده لصفحة الاخبارالعوده للصفحة الرئيسية

الصفحة الرئيسية | عن الموقع | اتصل بنا | اتصل بمدير الموقع