الرئيسية
السياحه
الاستثمار
خدمة المواطنين
كيانات المحافظة
برنامج تنمية صعيد مصر
مبادرة حياه كريمه
الموارد البشرية

الأخبار
* عبد المنعم يلتقي بأهالي مدينة دار السلام لبحث شكواهم وايجاد حلول سريعة للمشكلات والعقبات التي تواجههم

السبت 9 سبتمبر 2017

التقي الدكتور أيمن عبد المنعم محافظ سوهاج بعدد من أهالي مركز ومدينة دار السلام بحضور النائب طارق رضوان والنائب جابر الطويقي أعضاء مجلس النواب حيث تم عرض عدد من المشاكل التي تواجه الأهالي وذلك في إطار حرص المحافظ علي اللقاءات الجماهيرية بقري ومدن المحافظة بهدف التواصل مع المواطنين ورصد المشاكل والمعوقات التي تواجه أهالينا في أنحاء المحافظة.

وأكد المحافظ أنه سيتم خلال الأيام القليله القادمه العمل في الفيش المميكن بمركز شرطه دار السلام لخدمه أهالي قري ومركز دار السلام وذلك بعد ربط المكتب بشبكة وزارة الداخلية.

كما سيتم البدء في تطوير مستشفي دار السلام المركزي حيث أكد الدكتور أحمد عماد الدين وزير الصحه والسكان علي أنه سيتم ذلك في أسرع وقت ممكن مع توفير الأطباء والكوادر البشريه للوحدات الصحية بقري مركز دار السلام .

وأضاف المحافظ أنه تم توفير عدد من المغذيات والمحولات الكهربائية للقضاء علي مشاكل انقطاع الكهرباء وضعف التيار بقري مركز ومدينة دار السلام ووضع خطة زمنية لتركيب أسلاك معزوله بجميع القري, و تم التنسيق مع الساده النواب ومديرية التربية والتعليم لسد العجز في معلمي مدارس دار السلام بهدف القضاء علي أي عجز داخل المدارس .

  
مصدر الخبرإدارة العلاقات العامة
 
العوده لصفحة الاخبارالعوده للصفحة الرئيسية

الصفحة الرئيسية | عن الموقع | اتصل بنا | اتصل بمدير الموقع