الرئيسية
السياحه
الاستثمار
خدمة المواطنين
كيانات المحافظة
برنامج تنمية صعيد مصر
مبادرة حياه كريمه
الموارد البشرية

الأخبار
* خلال جولته المفاجئة بمدينة طهطا..المحافظ يشدد علي رفع مستوى النظافة والارتقاء بمستوى الخدمات المقدمة للمواطنين قبل عيد الأضحي المبارك

الأحد 27 أغسطس 2017

أعرب الدكتور أيمن عبدالمنعم محافظ سوهاج عن عدم رضاه عن مستوى النظافة والتجميل بشوارع مدينة طهطا وكلف رئيس الوحدة المحلية لمركز ومدينة طهطا بتكثيف أعمال النظافة والتجميل ورفع القمامة والأتربة وترميم الأرصفة ورفع كفاءة وتطوير شوارع المدينة قبل الاحتفال بعيد الأضحى المبارك .

جاء ذلك خلال الجولة الميدانية المفاجئة التى قام بها المحافظ مساء أمس بمدينة طهطا رافقه خلالها المحاسب كمال شلبى السكرتير العام المساعد واللواء على الكاشف مساعد مدير أمن سوهاج , حيث تفقد الحديقة العامة بشارع صلاح سالم وشارع الثورة وتابع أعمال التطوير الجارية بالحديقة وكلف مسئولى الوحدة المحلية بسرعة الانتهاء من اعمال التجميل والتطوير بالحديقة وفتحها للمواطنين بالمجان على أن تكون ذات شكل حضارى ومتنفس لأبناء طهطا لقضاء أوقات فراغهم .

وكلف المحافظ خلال جولته مسئولى الوحدة المحلية لمركز ومدينة طهطا بإزالة جميع اللافتات والإعلانات الموجودة على حوائط وأسوار المدارس والمصالح الحكومية , ورفع القمامة والأتربة من على جانبى شارع صلاح سالم , والعمل على استغلال الحديقة الموجودة خلف إدارة الإشغالات التابعة للوحدة المحلية ووضع التصور المناسب لتطوير الحديقة ورفع كفاءتها وفتحها للجمهور بالمجان .

كما التقى المحافظ خلال جولته عدد من المواطنين من أبناء مدينة طهطا واستمع إلى مطالبهم واستطلع آرائهم حول الخدمات المقدمة لهم بالمدينة وأن المحافظة تسعى لتوفير مجموعة من فرص العمل بالقطاع الخاص من خلال المنطقة الصناعية بطهطا .

وقال المحافظ أن جميع الوحدات المحلية للمراكز والمدن والأحياء والقرى ومديريات الخدمات قد رفعت حالة الاستعداد القصوى استعداداً لاستقبال عيد الأضحى المبارك .

  
مصدر الخبرإدارة العلاقات العامة
 
العوده لصفحة الاخبارالعوده للصفحة الرئيسية

الصفحة الرئيسية | عن الموقع | اتصل بنا | اتصل بمدير الموقع