الرئيسية
السياحه
الاستثمار
خدمة المواطنين
كيانات المحافظة
برنامج تنمية صعيد مصر
مبادرة حياه كريمه
الموارد البشرية

الأخبار
* القومي للمرأة يشيد بجهود محافظ سوهاج في دعم مبادرة "طرق الأبواب"

الخميس 24 أغسطس 2017م

أشادت الدكتورة مايا مرسي رئيس المجلس القومي للمرأة بجهود الدكتور أيمن عبد المنعم محافظ سوهاج وتقديم جميع التسهيلات في كافة إجراءات تنفيذ حملة طرق الأبواب في مرحلتيها الثالثة والرابعة بمحافظة سوهاج .

وأكد عبد المنعم أن المحافظة لا تألو جهدا في سبيل نشر الوعي بين السيدات بضرورة التعايش السلمي والقبول الانساني بين أفراد الأسرة والمجتمع المحيط، وتحديات القضية السكانية والخدمات الاجتماعية والتدابير التي توفرها الدولة لتخفيف العبء عن كاهل المواطنين .

كما أشاد المحافظ بدور المجلس القومي للمراة والتواصل مع السيدات بنطاق المحافظة والتعرف على مشاكلهن والعمل على حلها ونشر الوعى بالقرى والتاكيد على مفاهيم المحبة والسلام والتعايش مع الآخرين، وتحقيق التنمية بالقرية وخلق أجيال جديدة قادرة علي التواصل والعطاء .

يذكر أن فرع المجلس القومي للمرأة بسوهاج قام بتنفذ مبادرة "طرق البواب" التي أطلقها المجلس القومي وقد استهدفت 20 ألف سيدة من مختلف مراكز المحافظة حيث تم اختيار قرية من كل مركز لتطبيق المبادرة , ونظم فرع المجلس عدد من القوافل بتلك القرى واجراء بعض المناقشات مع السيدات بمنازلهن للتعرف على اهم المشاكل العامة والخاصة التى تواجههن، بالإضافة إلي قافلة طبية لتوقيع الكشف الطبي على السيدات، وكذلك قافلة من السلع والمنتجات الغذائية دعما من القوات المسلحة للبيع بأسعار مخفضة ومحاربة الغلاء .

  
مصدر الخبرإدارة العلاقات العامة
 
العوده لصفحة الاخبارالعوده للصفحة الرئيسية

الصفحة الرئيسية | عن الموقع | اتصل بنا | اتصل بمدير الموقع