الرئيسية
السياحه
الاستثمار
خدمة المواطنين
كيانات المحافظة
برنامج تنمية صعيد مصر
مبادرة حياه كريمه
الموارد البشرية

الأخبار
* محافظ سوهاج ومدير الأمن يفتتحان معرض السلع والمواد الغذائية بمشاركة شركات قطاع الأعمال والشركات الاستثمارية

الثلاثاء 22 أغسطس 2017م

افتتح الدكتور أيمن عبد المنعم محافظ سوهاج واللواء عمر عبد العال مساعد وزير الداخلية مدير أمن سوهاج أمس بحضور العميد محمد نصحي رئيس مباحث التموين بسوهاج وعدد من القيادات الأمنية والتنفيذية معرض السلع الغذائية والأدوات المدرسية والملابس الذى تقيمه مديرية أمن سوهاج بنادى الشرطة بمدينة ناصر استعدادا لعيد الأضحى المبارك وبداية العام الدراسى الجديد .

وأشاد المحافظ بتلك المبادرة التى تأتي فى إطار حرص وزارة الداخلية على المشاركة فى توفير السلع والمواد العذائية للمواطنين باسعار مناسبة وتخفيضات مشيرا إلى أن المعرض يضم العديد من المعروضات التي تحتاج إليها الأسرة السوهاجية بالإضافة إلى مبادرة منافذ أمان الموجودة بمدن وأحياء المحافظة والتي تقدم منتجات السلع والمواد الغذائية بأسعار مناسبة.

وأوضح اللواء عمر عبدالعال أن مديرية الأمن أقامت هذا المعرض بهدف خدمة المواطن السوهاجي وتوفير ما يحتاج إليه بأسعار مناسبة لرفع العبء عن كاهل المواطنين.

وقال العميد محمد نصحي رئيس مباحث التموين أن هناك متابعة مستمرة على المعرض من مديرية التموين للتاكد من سلامة وجودة المنتجات المعروضة من خلال المعرض .

الجدير بالذكر أن عدد العارضين بالمعرض أكثر من 63 عارضا بمشاركة شركات قطاع الأعمال والشركات الاستثمارية ويشمل منفذ لبيع اللحوم السودانية بسعر 85 جنيه للكيلو .

  
مصدر الخبرإدارة العلاقات العامة
 
العوده لصفحة الاخبارالعوده للصفحة الرئيسية

الصفحة الرئيسية | عن الموقع | اتصل بنا | اتصل بمدير الموقع