الرئيسية
السياحه
الاستثمار
خدمة المواطنين
كيانات المحافظة
برنامج تنمية صعيد مصر
مبادرة حياه كريمه
الموارد البشرية

الأخبار
* محافظ سوهاج يرحب بمبادرة "الحياة ألوان" التي أطلقها اتحاد شباب جرجا
صورة أرشيفية

الخميس 27 يوليو 2017م

رحب الدكتور أيمن عبد المنعم محافظ سوهاج  بتبني اتحاد شباب سوهاج بجرجا  مبادرة "الحياة ألوان" التي أطلقها بسوهاج في مايو الماضي لتلوين "أكشاك الكهرباء" وإضفاء لمسات فنية مبهجة عليها تتناسب مع النسق المعماري المحيط بالمكان وتحمل رسالة توعية بأهمية النظافة وتعميق ثقافة الجمال لدي المواطنين.

وأوضح عبد المنعم أن شباب جرجا سيقوم بعمل ندوات ونشرات تثقيفية من خلال المبادرة الجديدة "النظافة ثقافة ... بيئتك بيتك" التي تم اطلاقها لنشر ثقافة النظافة وتنمية السلوك الإيجابي في التعامل مع البيئة ووضع حلول ميسرة للمواطنين للتعامل مع المخلفات بشكل عام ، وذلك بالتعاون مع الوحدة المحلية لمركز ومدينة جرجا وبيت ثقافة جرجا وإدارات الأوقاف والكنيسة وبالاشتراك مع منظمات المجتمع المدني بجرجا.

وأضاف المحافظ انه سيتم تلوين أكشاك الكهرباء بمدينة جرجا للمساهمة في خلق شكل جمالي وحضاري بالمدينة من خلال الحملة التي أطلقها الشباب "جرجا أجمل" ، مشيرا أنه بعد نجاح المبادرة بحي شرق سوهاج ، جاري تعميمها  بجميع مراكز ومدن المحافظة ، مؤكدا علي دعمه وترحيبه بمقترحات المواطنين والشباب والمشاركات الفنية من الموهوبين من أبناء سوهاج.

  
مصدر الخبرإدارة العلاقات العامة
 
العوده لصفحة الاخبارالعوده للصفحة الرئيسية

الصفحة الرئيسية | عن الموقع | اتصل بنا | اتصل بمدير الموقع