الرئيسية
السياحه
الاستثمار
خدمة المواطنين
كيانات المحافظة
برنامج تنمية صعيد مصر
مبادرة حياه كريمه
الموارد البشرية

الأخبار
* عبد المنعم: الدكتور نادر حنا الخبير العالمي في أورام الجهاز الهضمي يزور سوهاج وإجراء العمليات الجراحية بالمجان

الأربعاء 26 يوليو 2017م

أعلن الدكتور أيمن عبدالمنعم محافظ سوهاج عن زيارة الخبير العالمي الدكتور نادر حنا استشاري جراحة أورام الجهاز الهضمي للمحافظة نهاية الشهر الجاري لإجراء 10 عمليات جراحية والكشف علي 40 حالة مرضية وذلك في إطار فعاليات مبادرة "وقتك لبلدك" بالتعاون بين المجلس الأعلى للجامعات وفريق العمل من مؤسسة "اسمعونا" ، مشيرا إلى أن الزيارة ممتدة من 29 يوليو الحالي وحتي الرابع من أغسطس القادم،

وأوضح المحافظ أن المبادرة تهدف الي تدريب شباب الأطباء العاملين بالمستشفيات الجامعية علي أحدث الطرق الطبية والعلاجية وذلك بعد توقيع بروتوكول تعاون بين المستشفيات الجامعية ومؤسسة اسمعونا الخيرية.

وأكد عبد المنعم أن علاج جميع الحالات سوف يكون بالمجان موضحا أن تلك المبادرة تمثل صورة حقيقية للتعاون بين أجهزة الدولة ومنظمات المجتمع المدني غير الهادفة للربح وذلك لرفع مستوي كفاءة الخدمة المقدمة للمواطن المصري.

ويضم فريق عمل المؤسسة الدكتورة رنا زيدان عضو مجلس أمناء مؤسسة اسمعونا ومديرة مبادرة وقتك لبلدك والمهندس جمال عبد الناصر - أمين الصندوق وعضو مجلس أمناء المؤسسة.

كما تهدف المبادرة إلى تبادل الخبرات والمعارف بين كبار الأساتذة في المستشفيات الجامعية المصرية وعلماء مصر في الخارج، وسيتم إجراء الكشف على المرضى في اليومين الثاني والثالث للمبادرة، وإجراء العمليات للمرضي الذين تم اختيارهم في اليومين الرابع والخامس من المبادرة .

  
مصدر الخبرإدارة العلاقات العامة
 
العوده لصفحة الاخبارالعوده للصفحة الرئيسية

الصفحة الرئيسية | عن الموقع | اتصل بنا | اتصل بمدير الموقع