الرئيسية
السياحه
الاستثمار
خدمة المواطنين
كيانات المحافظة
برنامج تنمية صعيد مصر
مبادرة حياه كريمه
الموارد البشرية

الأخبار
* عبد المنعم: الموافعة على تخصيص قطعة أرض بمنطقة سيتي لإنشاء محطة رفع صرف صحي لخدمة قري شمال مركز سوهاج

الأربعاء 26 يوليو 2017م

أعلن الدكتور أيمن عبد المنعم محافظ سوهاج أنه تمت الموافقة على تخصيص قطعة أرض بمنطقة سيتي لإنشاء محطة رفع صرف صحي لخدمة قري شمال مركز سوهاج، حيث شدد سرعة الانتهاء من إنشاء شبكات الصرف الصحي الجاري العمل بها ورفع كفاءة المحطات الموجوده بالفعل، بهدف رفع القدرة الاستيعابية لها وذلك لاستيعاب الصرف من المناطق الموجوده بها والمناطق المجاورة لها .

جاء ذلك خلال اجتماعه أمس لمتابعة مشروعات الصرف الصحي التي تتم بنطاق المحافظة والمشروعات والخطط المستقبلية لخدمة جميع قري ومدن المحافظة، بحضور المحاسب كمال شلبي سكرتير عام مساعد المحافظة، واللواء محمد بدري رئيس مجلس ادارة شركة مياه الشرب والصرف الصحي بسوهاج ،والنائب ممدوح مقلد عضو مجلس النواب عن دائرة سوهاج وأ.د احمد عزيز المستشار العلمي للمحافظة .

وقال عبد المنعم إننا نسعي إلى رفع نسبة وصول الصرف الصحي إلي 100% بقرى ومدن المحافظة مع نهاية العام الحالي وذلك عن طريق رفع كفاءة عدد من محطات الصرف الصحي لاستقبال كميات مياه الصرف والعمل بشكل موازي في مد شبكات الصرف الصحي ومحطات الرفع بالقري.

وأضاف أن شركة المياه ستقوم بإعداد المخطط مع الأولويات والتكلفة المتوقعة للعرض علي وزير التنمية المحلية ومجلس الوزراء .

كما كلف المحافظ رئيس شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالمحافظة بعمل حصر للمدن والقري المحرومة من الصرف الصحي ووضعها علي رأس اولويات المحافظة في توصيل الخدمه لها فور وصول أي اعتمادات مالية .

  
مصدر الخبرإدارة العلاقات العامة
 
العوده لصفحة الاخبارالعوده للصفحة الرئيسية

الصفحة الرئيسية | عن الموقع | اتصل بنا | اتصل بمدير الموقع