الرئيسية
السياحه
الاستثمار
الخدمات
كيانات المحافظة
برنامج البنك الدولي
الموارد البشرية

  Share on Facebook  
     
الأخبار
* فى استجابة سريعة: محافظ سوهاج يكلف مديرية الصحة بمتابعة حالة طفل حديث الولادة يحتاج لعملية قلب مفتوح

الاثنين 17 يوليو 2017م

كلف الدكتور أيمن عبدالمنعم محافظ سوهاج مديرية الصحة وإدارة الطب العلاجي وإدارة العلاقات العامة والإعلام بالديوان بالتوجه إلى مركز الأطفال المبتسرين بالمركز الطبي التابع للجمعية الشرعية بسوهاج وذلك لمتابعة حالة الطفل محروس أ . ر البالغ من العمر 15 يوما وتوفير كافة أوجه الرعاية الطبية له, وذلك فى استجابة سريعة من المحافظ للاستغاثة التي تلقاها من والد الطفل حيث أنه مولود بحالة نادرة تتمثل فى وجود القلب بالناحية اليمنى من القفص الصدرى ويحتاج إلى إجراء عملية جراحية لتصحيح مسار الشرايين الرئيسية بالقلب .

وأوضح الدكتور وليد إسماعيل مدير إدارة الطب العلاجي بمديرية الصحة أن حالة الطفل من الحالات النادرة وسوف يتم التنسيق مع مستشفى سوهاج الجامعي لإجراء جراحة لتركيب دعامة للقلب بواسطة القسطرة القلبية لحين إجراء الجراحة الكبرى لتصحيح مسار الشرايين الرئيسية للقلب بمستشفى أبو الريش لعلاج الأطفال بالقاهرة .

وكلف المحافظ مديرية الصحة بالتنسيق مع المستشفى الجامعي ومستشفى أبو الريش لنقل الطفل فى أسرع وقت وإجراء الجراحة اللازمة له وتوفير كافة سبل الرعاية الطبية له حتى إجراء العملية الجراحية متمنيا من الله أن يمن عليه بالشفاء .

  
مصدر الخبرإدارة العلاقات العامة
العوده لصفحة الاخبارالعوده للصفحة الرئيسية

الصفحة الرئيسية | عن الموقع | اتصل بنا | اتصل بمدير الموقع