الرئيسية
السياحه
الاستثمار
خدمة المواطنين
كيانات المحافظة
برنامج تنمية صعيد مصر
مبادرة حياه كريمه
الموارد البشرية

الأخبار
* إزالة 40 حالة تعدي علي الأراضي الزراعية وأملاك الدولة بطهطا بسوهاج

الأربعاء 12 يوليو 2017م

أعلن الدكتور أيمن عبد المنعم محافظ سوهاج عن إزالة 40 حالة تعدي علي مساحة 29 قيراطا من الأراضي زراعية وأملاك الدولة ناحية مركز ومدينة طهطا ، وذلك في إطار جهود المحافظة والدولة في القضاء على ظاهرة التعديات على أراضي أملاك الدولة والأراضي الزراعية والحفاظ عليها، مشددا علي ضرورة استمرار حملات النظافة والتجميل بجميع مراكز ومدن وقري المحافظة .

وأوضح عدلي أبو عقيل رئيس الوحدة المحلية لمركز ومدينة طهطا أن الوحدة المحلية قامت بعدة حملات مكبرة للنظافة والتجميل وتشجبر ودهانات أعمدة الإنارة وصيانة كشافات الإنارة بجميع قرى طهطا وتوابعها، مشيرا إلى أن العمل مستمر بقرية نزلة القاضى من صيانة لكشافات الانارة وتركيب لمبات موفره للطاقة وتشجير ودهانات، كما تم تجميل مدخل القرية .

كما تمت إزالة 3 حالات تعدي علي مساحة 3 قيراط بناحية الكوم الأصفر إزالة فورية ، وازالة 22 حالة تعدي علي مساحة 17قيراط و2 سهم في حملة مكبرة بناحية قرية الصوامعه غرب وقرية بنهو ، وكذلك ازالة ١٥ حالة على مساحة ١٢ قيراط ناحية قري الصوامعة والساحل .

وشدد المحافظ علي المتابع المستمرة وتكثيف حملات النظافة والتجميل وإزالة التعديات في الأراضي الزراعية وأملاك الدولة حفاظا عليها ، والارتقاء بقطاع النظافة بالمحافظة.

  
مصدر الخبرإدارة العلاقات العامة
 
العوده لصفحة الاخبارالعوده للصفحة الرئيسية

الصفحة الرئيسية | عن الموقع | اتصل بنا | اتصل بمدير الموقع