الرئيسية
السياحه
الاستثمار
خدمة المواطنين
كيانات المحافظة
برنامج تنمية صعيد مصر
مبادرة حياه كريمه
الموارد البشرية

الأخبار
* 19 مليون و 74,448 جنية تكلفه الخطة التنفيذية لمحو الامية بسوهاج

الاثنين 12 يونيو 2017

أعلن الدكتور ايمن عبدالمنعم محافظ سوهاج عن الخطة التنفيذية لمحو الأمية بمحافظة سوهاج للعام 2017/2018 وذلك بناءً علي توجيهات القيادة السياسية حيث تستهدف الخطة نحو حوالي 129,302 فرد بتكلفة تقديرية تبلغ 19 مليون و 74,448 جنيها بزيادة ما يقرب من 2 مليون جنية عن العام الماضي .
وأشار عبد المنعم إلى أن هناك العديد من التوجيهات العامة للخطة التنفيذية من اهمها تطبيق اللامركزية في مجال محو الامية من خلال تحديد إطار عام للخطة على أن يقوم فرع هيئة محو الأمية بسوهاج بتوزيع المستهدف علي المشروعات والدورات الامتحانية طبقا لرؤية كل فرع على حدة وطبقا لظروف التنفيذ وتوقيتاته وتطوير نظام التواصل مع الشركاء من خلال تفعيل البروتوكولات الموقعة وكذلك التركيز علي وسائل الاعلام المقروءة والمسموعة والمرئية كذلك ورصد التجارب الناجحة علي المستوي المحلي وتوثيقها ونشرها.
كما شدد المحافظ علي ضرورة فتح فصول لذوي الاعاقات المختلفة من اجل التمكين الاجتماعي والاقتصادي لهم واعادة انتاج كتيبات تناسب المتحررين من الامية .
كما قال محمد السيد الدالي مدير عام فرع هيئة محو الأمية وتعليم الكبار بسوهاج أن خطة التنفيذ تتم بمشاركة طلبة الجامعة والمجتمع المدني ومكلفات الخدمة العامة ومن المتوقع أن يكون المستهدف للعام 2019/2020 نحو 21,9970 فرد.

  
مصدر الخبرإدارة العلاقات العامة
 
العوده لصفحة الاخبارالعوده للصفحة الرئيسية

الصفحة الرئيسية | عن الموقع | اتصل بنا | اتصل بمدير الموقع