الرئيسية
السياحه
الاستثمار
خدمة المواطنين
كيانات المحافظة
برنامج تنمية صعيد مصر
مبادرة حياه كريمه
الموارد البشرية

الأخبار
* عبد المنعم : تنفيذ 10 برامج تدريبية لـتنمية مهارات عدد 400 من العاملين بالديوان والوحدات المحلية ضمن خطة تدريب 2017/2016...ولا بد من تحفيز المجتهدين من العاملين ليكونوا قدوة لأقرانهم
أعلن الدكتور أيمن عبد المنعم ... محافظ سوهاج عن تنفيذ 10 برامج تدريبية داخل وخارج الديوان العام لـ 400 من العاملين بديوان عام المحافظة والوحدات المحلية ضمن خطة تدريب 2016/2017 لتغطية كافة الجوانب العملية .
وأوضح عبد المنعم أنه تم تنفيذ 5 برامج تدريبية خارجية بلغ عدد المستفيدين منها حوالي 225 متدرب من مستويات نواب رؤساء المراكز ، وسكرتيري الوحدات ، ورؤساء الوحدات القروية ، ومديري التفتيش ، والمتابعة ، والشئون القانونية ، والمكاتب الفنية ، كما تم تنفيذ 5 برامج تدريبية داخلية استفاد منها حوالي 175 متدرب تقريبا للعاملين بإدارات المخازن ، والمشتريات ، والمخزون السلعي ، والعلاقات العامة ، والفنيين بالإدارات الهندسية .
واشاد المحافظ بجهود العاملين القائمين علي هذه البرامج التدريبية خاصة ان ما تم تنفيذه يفوق كثيرا ما يتم تنفيذه في عدد كبير من الجهات الحكومية ، مشيرا إلي ضرورة تحفيز المجتهدين من العاملين ليكونوا قدوة لأقرانهم .
  
مصدر الخبرإدارة العلاقات العامة
 
العوده لصفحة الاخبارالعوده للصفحة الرئيسية

الصفحة الرئيسية | عن الموقع | اتصل بنا | اتصل بمدير الموقع