الرئيسية
السياحه
الاستثمار
خدمة المواطنين
كيانات المحافظة
برنامج تنمية صعيد مصر
مبادرة حياه كريمه
الموارد البشرية

الأخبار
* المجلس التنفيذي يناقش مراقبة توريد القمح والاستعدادات لشهر رمضان وتوصيل الصرف الصحي بسوهاج

الخميس 20 أبريل 2017م

شدد الدكتور أيمن عبدالمنعم محافظ سوهاج على وكلاء وزارات الزراعة والتموين ورؤساء الوحدات المحلية للمراكز والمدن والأحياء بضرورة مراقبة عملية تداول الأقماح وتوريدها إلى الشون والصوامع الحكومية المخصصة لذلك بنطاق المحافظة وضبط أي شخص بحوزته كميات من الأقماح غير مرخص له بحملها وتسليمه إلى الشرطة وذلك ضمانا لعدم التلاعب فى عمليات توريد الأقماح.

جاء ذلك خلال جلسة المجلس التنفيذى لمحافظة سوهاج برئاسة المحافظ وحضور اللواء عصام العلقامى السكرتير العام للمحافظة واللواء ممدوح حامد مساعد مدير أمن سوهاج والعقيد محمود المنيسى المستشار العسكري لمحافظة سوهاج وعدد من القيادات الأمنية والتنفيذية ورؤساء المصالح الحكومية.

ناقش المجلس بعض القرارات الصادرة من مجلس المحافظين بجلسته رقم 8 ومن أهمها القرارات والضوابط الخاصة بعملية توريد الأقماح للموسم الزراعي 2017 وحث المواطنين على المشاركة الفعالة فى عملية توصيل الوصلات الداخلية للصرف الصحي إلى وحداتهم السكنية بالمدن والقرى التى تستهدفها خطة المحافظة لتوصيل الصرف الصحي وذلك حتى لا تتكبد الدولة أي خسائر أو أعباء مالية إضافية .

كما كلف المحافظ وكيل وزارة الزراعة ومدير مديرية الطب البيطرى بمحافظة سوهاج بالتنسيق لحصر المساحات المطلوبة لإنشاء مزارع نموذجية حديثة لتربية الدواجن وفق أحدث الأساليب العلمية ضمن الخطة التى تهدف وزارة الزراعة لتعميمها على مستوى الجمهورية .

وكذلك تم تكليف رؤساء الوحدات المحلية للمراكز والمدن والأحياء بضرورة نشر منافذ بيع السلع الاستهلاكية بنطاق المحافظة للتيسير على المواطنين وخاصة مع قرب حلول شهر رمضان المبارك وتزايد الطلب على السلع الغذائية .

وأكد عبد المنعم خلال الاجتماع على ضرورة تركيب كاميرات مراقبة بالوحدات المحلية والمديريات واهم الميادين والمنشات الحيوية وذلك لتأمينها والحفاظ على النظام العام بتلك المنشآت .

  
مصدر الخبرإدارة العلاقات العامة
 
العوده لصفحة الاخبارالعوده للصفحة الرئيسية

الصفحة الرئيسية | عن الموقع | اتصل بنا | اتصل بمدير الموقع