الرئيسية
السياحه
الاستثمار
خدمة المواطنين
كيانات المحافظة
برنامج تنمية صعيد مصر
مبادرة حياه كريمه
الموارد البشرية

الأخبار
*محافظ سوهاج يشهد حفل تكريم خريجي المعهد الفني للتمريض

الأربعاء 19 أبريل 2017 م

شهد الدكتور  أيمن عبد المنعم محافظ سوهاج صباح أمس بقاعة المؤتمرات الكبرى بجامعة سوهاج حفل تخريج دفعة المعهد الفني للتمريض لهذا العام  بحضور الدكتور صفا محمود رئيس جامعة سوهاج ، و الدكتورة سامية محمد  عميد كلية التمريض ، والدكتورة أم هاشم جمعة مدير المعهد الفني للتمريض ولفيف من أساتذة الجامعة وطلاب المعهد .

وأعرب المحافظ عن سعادته بحضور حفل تخريج الدفعة الحادية عشر من طلاب المعهد ، موضحاً أن العمل في حقل التمريض يتطلب تضحية كبيرة بالذات وأن التمريض مهنة سامية ورسالة إنسانية تعد أحد أهم الأدوات اللازمة لتقديم الخدمة الصحية والعلاجية للمرضى.

ومن جانبه أكد الدكتور صفا محمود على أهمية دور التمريض في الارتقاء بالخدمة الصحية المقدمة للمرضى مشيراً إلى أن جامعة سوهاج رائدة في الممارسات الطبية والمهنية وتحرص دائماً على أن تكون في الصدارة بالإخلاص في العمل ، والعمل بروح الفريق مشيراً إلي أنه سوف يتم قريباً تخصيص مبنى للمعهد الفنى للتمريض .

وقام محافظ الاقليم بتكريم الخريجين وتسليم شهادات التقدير لهم مؤكداً حرص المحافظة على تقديم كامل الدعم لهم وتذليل كافة العقبات التى يمكن مواجهتها في حياتهم العملية .

  
مصدر الخبرإدارة العلاقات العامة
 
العوده لصفحة الاخبارالعوده للصفحة الرئيسية

الصفحة الرئيسية | عن الموقع | اتصل بنا | اتصل بمدير الموقع