الرئيسية
السياحه
الاستثمار
خدمة المواطنين
كيانات المحافظة
برنامج تنمية صعيد مصر
مبادرة حياه كريمه
الموارد البشرية

الأخبار
* عبد المنعم : بدء تنفيذ الخطة التدريبية للعاملين بالإدارة المحلية لـ 450 موظفاً بسوهاج

الثلاثاء 18 أبريل 2017 م

أعلن الدكتور أيمن عبد المنعم محافظ سوهاج، عن البدء في تنفيذ الخطة التدريبية الخارجية والداخلية للعام التدريبي 2016/2017م والتي تستهدف كلاً من نواب ورؤساء الوحدات المحلية ، وسكرتيري المراكز والقري، ومديري الإدارات بالديوان والوحدات المحلية والعاملين بإدارات العلاقات العامة والمخازن.

مؤكداً على أهمية الحفاظ على المستوى التأهيلي المتقدم لكافة العاملين بالإدارات المحلية بكافة مستوياتهم الوظيفية باعتبارهم العمود الرئيسي لتحقيق التقدم المرجو داخل محافظة سوهاج ، مشيراً إلى أن الإدارة العامة  للموارد البشرية  قد وضعت برنامجاً تدريبيا وتأهيلياً في كافة القطاعات بالمحافظة  للعام الجاري (2017) بالتعاون مع العديد من الجهات العلمية والتدريبية بالمحافظة .

وأضاف جمال درويش مدير عام الموارد البشرية  بأن الإدارة  قد وضعت خطة تدريبية شاملة بناء على توجيهات الدكتور أيمن عبد المنعم ، معتمدة بشكل أساسي على التقييم السنوي الذي أجرته مختلف إدارات المحافظة ، حيث يحدد ذلك التقييم نوعية الدورات والبرامج التدريبية التي يحتاجها كل موظف، في الوقت ذاته قد يحصل كل موظف على أكثر من دورة تدريبية أو برنامج تدريبي تخصصي أو فني أو غيره.

وستغطي الدورات والبرامج التدريبية للعام المقبل العديد من الجوانب منها دورات في الأساليب العلمية والعملية في اتخاذ القرارات ، ودورات في الإدارة الفعالة للوقت ومهارات التفاوض ، بالإضافة إلى دورات التقنيات الحديثة في نظم وأساليب الجرد المخزني وفي تنظيم  وإدارة المحفوظات ولا يقتصر البرنامج التدريبي علي الدورات التي وضعت فقط  بل هناك إمكانية كبيرة لإضافة وتغيير أي مادة في البرنامج وفق الاحتياجات التي تتطلبها الإدارات والأقسام .

وقال حاتم عبد العزيز مدير إدارة التدريب بالمحافظة أن ذلك يأتي تأكيداً على الحرص الشديد من قبل محافظ الإقليم ، الذي وجه بضرورة استمرار البرامج التدريبية المتنوعة لكافة العاملين بالإدارات المحلية  في كل مواقع العمل وبما يشمل التدريب الداخلي او الخارجي .

مشيراً إلي أنه سيتم  الانتهاء من التدريب في النصف الأول من شهر مايو 2017م ومن المتوقع أن يتجاوز عدد المتدربين  المدرجين تحت الخطة التدريبية للعام الجاري 450متدرب ، كما أنه من الممكن إضافة أي نوع من البرامج التدريبية أو أي عدد من الموظفين في حالة وجود حاجة لأي نوع من أنواع التدريب طيلة العام.

  
مصدر الخبرإدارة العلاقات العامة
 
العوده لصفحة الاخبارالعوده للصفحة الرئيسية

الصفحة الرئيسية | عن الموقع | اتصل بنا | اتصل بمدير الموقع