الرئيسية
السياحه
الاستثمار
خدمة المواطنين
كيانات المحافظة
برنامج تنمية صعيد مصر
مبادرة حياه كريمه
الموارد البشرية

الأخبار
* عشرة آلاف مواطن سوهاجي يقضون شم النسيم بجزيرتي الزهور وقرمان

الثلاثاء 18 أبريل 2017م

شـدد الدكتور أيمن عبد المنعم محافظ سوهاج على الوحدات المحلية للمدن والاحياء للقيام بحملات مكبرة للنظافة بعد انتهاء المواطنين من الاحتفال بأعياد الربيع بالشوارع الرئيسية والفرعية والحدائق العامة والمتنزهات والنوادى بمدن المحافظة.

وأوضح المحافظ أنة تم تشكيل فرق طوارئ ووضعها فى حالة استعداد تام لأى طوارئ قد تحدث فى أثناء الاحتفالات وإصلاح أى أعطال فى المرافق أو الخدمات، ومتابعة الاستعدادات بالأماكن الترفيهية والمتنزهات العامة والأماكن السياحية,

وأضاف أن العبارة النهرية قامت بنقل مايقرب من عشرة آلاف مواطن إلى جزيرتي الزهور وقرمان خلال 36 ساعة وذلك تحت متابعة من شرطة المسطحات المائية لجميع الوحدات النهرية بنطاق المحافظة حفاظا على أرواح المواطنين.

وأكد أنه تم التنسيق مع إداراة المرور لوضع الخطط اللازمة لضمان السيولة المرورية خلال الاحتفالات، ومع مديرية الصحة لرفع حالة الاستعداد القصوى بالمستشفيات، وتوفير أدوية الطوارئ والأمصال اللازمة لعلاج أى حالات تسمم غذائي بالإضافة إلى نشر مايقرب من مائة سيارة إسعاف بالمناطق التى بها تجمعيات .

وتم القيام بحملات مكثفة من مديرتي التموين والصحة والوحدات المحلية على الأسواق لمنع تسرب السلع الغذائية خاصة الأسماك المملحة غير الصالحة للاستهلاك الآدمى إلى الأسواق وطرحها للبيع.

  
مصدر الخبرإدارة العلاقات العامة
 
العوده لصفحة الاخبارالعوده للصفحة الرئيسية

الصفحة الرئيسية | عن الموقع | اتصل بنا | اتصل بمدير الموقع