الرئيسية
السياحه
الاستثمار
خدمة المواطنين
كيانات المحافظة
برنامج تنمية صعيد مصر
مبادرة حياه كريمه
الموارد البشرية

الأخبار
* عبد المنعم : استقبال 948 شكوى على خدمة "الواتس اب" بمحافظة سوهاج .. والرد على 890 شكوي منها

الأحد 16 أبريل 2016 م

 أعلن الدكتور أيمن عبد المنعم محافظ سوهاج أنه منذ إطلاق خدمة الواتس اب على رقم "01153618161" في 8 يناير الماضي لتلقى شكاوى المواطنين بمختلف الأحياء والمراكز والمدن داخل المحافظة والاستماع إلى مطالبهم، لاتخاذ الإجراءات اللازمة تجاهها ووضع الحلول المناسبة لها تم استقبال 948 رسالة من أبناء المحافظة تم الرد على 890 شكوي تركز أغلبها في عدة قطاعات كالصحة ، المياه ، التعديات ، والتراخيص ، والوحدات المحلية .

 وقال المحافظ أنه جاري التنسيق مع الجهات المعنية للرد علي بعض الشكاوي المتبقية كما اشتملت الرسائل علي 38 اقتراح من أبناء المحافظة لتطوير وتنمية المحافظة.

 وأوضح أن هذه الخطوة تأتي لتنويع قنوات وخطوط التواصل مع المواطنين ، على اختلاف فئاتهم هذا إلى جانب الصفحة الرسمية بالبوابة الإلكترونية وصفحة " سوهاج الواقع والحلم "، للتعرف على شكاوى ومقترحات أبناء سوهاج دون وسيط .
 
وشدد المحافظ على رؤساء الأحياء والوحدات المحلية بضرورة الاستماع إلى شكاوى المواطنين وسرعة الإستجابة لها مع استمرار الجولات الميدانية للوقوف على المشكلات على الطبيعة وسرعة حلها ، مشيراً إلى أن المواطن لا بد وأن يشعر بأنه شريك أساسي ، من خلال الرقابة الشعبية والاستماع إلى آراء المواطنين ، مؤكداً حرص المحافظة الدائم علي تحقيق المزيد من التواصل مع المواطنين للتعرف علي احتياجاتهم ومتطلباتهم الضرورية وتلبيتها .

  
مصدر الخبرإدارة العلاقات العامة
 
العوده لصفحة الاخبارالعوده للصفحة الرئيسية

الصفحة الرئيسية | عن الموقع | اتصل بنا | اتصل بمدير الموقع