الرئيسية
السياحه
الاستثمار
خدمة المواطنين
كيانات المحافظة
برنامج تنمية صعيد مصر
مبادرة حياه كريمه
الموارد البشرية

الأخبار
* المحافظ يشيد بجهود مديرية أمن سوهاج في ضبط الهاربين السبعة من مركز شرطة البلينا

الثلاثاء 4 أبريل 2017 م

أشاد الدكتور أيمن عبد المنعم محافظ سوهاج بجهود الأجهزة الأمنية بسوهاج بقيادة اللواء مصطفى مقبل مساعد وزير الداخلية ـ مدير أمن سوهاج ، والعميد خالد الشاذلى مدير إدارة المباحث الجنائية، بالإشتراك مع العميد منتصر عبد النعيم رئيس فرع الأمن العام، للقبض على 7 أحداث نجحوا فى الهروب من داخل الحجز الخاص بهم بمركز البلينا فجر اليوم بعد هروبهم بـ 6 ساعات في أحد الأكمنة بين محافظة سوهاج وقنا .

وأكد المحافظ علي التعاون المشترك والتنسيق مع مديرية أمن سوهاج من أجل حفظ الأمن وتحقيق الاستقرار بالمحافظة لاستكمال مسيرة التنمية الشاملة .

 والمتهمين هم : علاء مخلوف محمد 16 ويقيم بقرية أولاد عليو ومتهم في قضية هتك عرض ، محمد جابر حماد أبوالوفاء 17 سنة ويقيم ببندر البلينا متهم فى قضية سرقة ، وسعيد أحمد مصطفى أحمد يقيم بنجع حمادى دائرة المركز متهم في قضية سرقة ، وإسلام صبرى أحمد غالب 17 سنة ويقيم بالبلينا ومتهم في قضية هتك عرض ، وشريف عادل رجب خليل 15 سنه ويقيم بندر البلينا متهم في قضية سرقة ، ونوح فوزى جابر على 17 سنة ويقيم بندر البلينا ومتهم في قضية سرقة.

 حيث قام المتهمين بعمل فتحه بالجدار الخلفى للحجز ، ونظراً لصغر أحجامهم تمكنوا من الخروج، وتبقى متهم ثامن داخل غرفة الحجز رفض الخروج وأبلغ عن عملية الهروب.

 حيث تم الدفع بمجموعات قتالية وفرق من وحدات مباحث جرجا والبلينا ومباحث المديرية ، وتم إغلاق كافة الطرق الرئيسية الصحراوية والزراعية والفرعية، والكمين الحدودى بين مركزى البلينا ونجع حمادى بمحافظة قنا، وتم  تحديد أماكن هروب المتهمين وأسفرت الجهود عن ضبط جميع المتهمين وإعادتهم إلى محبسهم، وبمواجهتهم اعترفوا بارتكابهم الواقعة، وجار العرض على النيابة العامة لتتولى التحقيق.

 

  
مصدر الخبرإدارة العلاقات العامة
 
العوده لصفحة الاخبارالعوده للصفحة الرئيسية

الصفحة الرئيسية | عن الموقع | اتصل بنا | اتصل بمدير الموقع