اعلن الدكتور ايمن عبد المنعم محافظ سوهاج انه في اطار تنفيذ توجيهات مجلس الوزراء بشأن تيسير أداء الخدمات الحكومية لجمهور المواطنين ومتابعة استخدام النماذج المطورة واللوحات الإرشادية وتطبيق توجيهات الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة .
قامت إدارة التطوير وتقييم الأداء بمديرية التنظيم والإدارة بسوهاج بالمتابعة الميدانية لقييم أداء ثلاث مكاتب تموين بسوهاج هي " مكتب تموين بندر أول سوهاج ـ إدارة ومكتب تموين مركز ومدينة طهطا ، إدارة مكتب تموين أول مركز ومدينة المراغة " .
وأكد المحافظ موافقته علي تقرير المتابعة والتوصية بضرورة العمل علي إعادة ترتيب الإسكان الإداري لمكتب تموين وبندر سوهاج وتوفير أماكن انتظار للمواطنين لمنع التكدس امام مدخل البيانات علي الكمبيوتر، والعمل علي تخصيص مكان آمن ومنظم لحفظ الملفات ، وقيام مديرية تموين سوهاج بتوفير المبالغ المالية اللازمة لصيانة دورة المياه للمكتب ، وكذلك قيامها بدراسة المدة الإيجارية المتبقية لمبني إدارة تموين مركز ومدينة طهطا وتوفير الإعتمادات المالية اللازمة لترميم وتهيئة المبني وتوفير بيئة العمل الملائمة للعاملين والمواطنين .
وكذلك ضرورة العمل علي تنظيم الاسكان الإداري ونظافة مكتب تموين أول المراغة وحفظ الملفات بمكان آمن وصيانة دورة المياه والمداومة علي نظافتها وتوفير مكان لإنتظار المواطنين .
وكلف عبد المنعم مديرية التموين بسوهاج بدراسة اسباب تأخر عملية طباعة البطاقات الذكية " لبطاقات بدل فاقد أو تالف " ومحاولة الوصول لحل مشكلة التأخير بالتعاون مع الشركة المصدرة للبطاقات لتخفيف العبء عن كاهل الموطنين ، ودراسة شكاوي البطاقات المكررة .