الرئيسية
السياحه
الاستثمار
خدمة المواطنين
كيانات المحافظة
برنامج تنمية صعيد مصر
مبادرة حياه كريمه
الموارد البشرية

الأخبار
* العلقامي والصافوري ورجالي وخطاب والمنيسي يشهدون اصطفاف 191 معدة ضمن مشروع مواجهة الأزمات بسوهاج

الاثنين 6 مارس 2017م

تفقد اللواء عصام العلقامى سكرتير عام محافظة سوهاج يرافقه العميد أحمد الصافورى رئيس أركان الدفاع الشعبي والعميد حسين رجائي مساعد قائد المنطقة الجنوبية العسكرية للأزمات والعقيد أكرم خطاب رئيس فرع التخطيط والعقيد محمود المنيسي المستشار العسكرى للمحافظة مشروع اصطفاف المعدات التابعة للوحدات المحلية للمراكز والمدن والأحياء والقرى والمديريات الخدمية والإسعاف والحماية المدنية وذلك ضمن التدريب العملى المشترك صقر 9 لمجابهة الأزمات والكوارث بمحافظة سوهاج فى الفترة من 5 وحتي 7 مارس الحالي .

أقيم اصطفاف المعدات على مساحة 20 ألف متر مربع بطريق مطار سوهاج الدولي بمشاركة 191 معدة من مختلف الوحدات المحلية للمراكز والمدن والاحياء بنطاق المحافظة وبمشاركة المديريات الخدمية وهيئة الاسعاف والحماية المدنية .

وأشاد العميد حسين رجائي بالمستوى التنظيمى الرائع الذى ظهر به الاصطفاف والجاهزية التامة لكل المعدات المشاركة في مواجهة الأزمة, مؤكدا أن الاصطفاف الذى تم اليوم بمحافظة سوهاج من أفضل المشروعات التى تمت على مستوى جميع المحافظات ووجه الشكر لمحافظ الإقليم وجميع القيادات التنفيذية والأمنية التي شاركت فى تنفيذ سيناريو محاكاة مواجهة الأزمات والكوارث بسوهاج.

وأضاف أن القوات المسلحة جزء أصيل من نسيج هذا الوطن الغالي تعمل دائما على مساعدة الشعب المصري وتقديم الدعم له فى كل الظروف .

ومن جانبه أكد اللواء عصام العلقامى على التنسيق المستمر مع القوات المسلحة لمواجهة الأزمات موجها الشكر للقوات المسلحة وقوات الشرطة والقيادات التنفيذية بالمحافظة على التعاون لانجاح المشروع.

  
مصدر الخبرإدارة العلاقات العامة
 
العوده لصفحة الاخبارالعوده للصفحة الرئيسية

الصفحة الرئيسية | عن الموقع | اتصل بنا | اتصل بمدير الموقع