الرئيسية
السياحه
الاستثمار
خدمة المواطنين
كيانات المحافظة
برنامج تنمية صعيد مصر
مبادرة حياه كريمه
الموارد البشرية

الأخبار
* إنشاء قرية أوليمبية متكاملة باستاد سوهاج الرياضى لخدمة الرياضة والرياضيين

الأربعاء 7 سبتمبر 2016م

أعلن الدكتور أيمن عبد المنعم محافظ سوهاج عن إنشاء قرية أوليمبية متكاملة باستاد سوهاج الرياضى لخدمة الرياضة والرياضيين بسوهاج ومحافظات الصعيد حيث يشهد الاستاد الآن أعمال تطوير وتحديث للمنشئات الموجودة بداخله وقد قاربت هذه الأعمال على الانتهاء.

جاء ذلك خلال الحفل الذى أقامه نادى سوهاج الرياضى لتكريم الكابتن محمد أبو الوفا الفائز بعضوية مجلس إدارة الاتحاد المصرى لكرة القدم بالانتخابات التى أجريت مؤخرا.

وقدم المحافظ التهنئة للكابتن محمد أبو الوفا على فوزه وتمثيله لمحافظة سوهاج وجميع محافظات الصعيد بالاتحاد المصرى لكرة القدم وعبر عن فخر المحافظة بأحد أبنائها فى مجال الرياضة والذى سوف يكون عونا للمحافظة فى الارتقاء بالمجال الرياضى وخاصة كرة القدم لما له من خبرات كبيرة فى مجال الإدارة الرياضية.

وأوضح المحافظ أن مصر تشهد تغييرا كبيرا وتمكين حقيقى للشباب وأن سوهاج غنية بأبنائها فى مختلف المجالات متمنيا دوام النجاح والتوفيق لابن سوهاج محمد أبو الوفا وجميع أعضاء مجلس إدارة الاتحاد المصرى لكرة القدم من أجل رفعة شأن الرياضة وكرة القدم فى مصر , وقال أن الرياضة شئ مهم فى حياتنا لابد من تعظيمه وإعلاء قيمته.

ومن جانبه توجه محمد أبو الوفا عضو الاتحاد المصرى لكرة القدم بالشكر لمحافظ سوهاج على دعمه الدائم للرياضة والرياضيين بسوهاج ولكل من وقف بجواره وسانده من أندية سوهاج وباقى الأندية على مستوى الجمهورية وأكد أنه سوف يعمل على الارتقاء بمنظومة كرة القدم بالصعيد وخاصة أندية الدرجة الثانية والثالثة التى تعاني من التهميش والإهمال.

حضر الحفل المحاسب كمال شلبى السكرتير العام للمحافظة وكمال أبو ضيف وكيل وزارة الشباب والرياضة بسوهاج وعدد من القيادات التنفيذية والشعبية ورؤساء الأندية والهيئات الشبابية والرياضية بسوهاج .

  
مصدر الخبرإدارة العلاقات العامة
 
العوده لصفحة الاخبارالعوده للصفحة الرئيسية

الصفحة الرئيسية | عن الموقع | اتصل بنا | اتصل بمدير الموقع