الرئيسية
السياحه
الاستثمار
خدمة المواطنين
كيانات المحافظة
برنامج تنمية صعيد مصر
مبادرة حياه كريمه
الموارد البشرية

الأخبار
* جولة تفقدية تفقدية لمحافظ سوهاج بمركز جرجا

الأثنين 29 يونيو 2015م

قرر الدكتور أيمن عبد المنعم  محافظ سوهاج إغلاق جميع المكاتب السياحية بمركز ومدينة جرجا والتي تعمل بدون تراخيص تشغيل ويقتصر نشاطها على تأجير أتوبيسات لنقل الركاب من أهالي المحافظة إلي القاهرة والمحافظات الأخري .

جاء ذلك خلال الجولة التفقدية التي قام بها المحافظ بمركز ومدينة جرجا صباح أمس حيث طالب سائقي سيارات الأجرة والتي تعمل علي خط سير جرجا القاهرة بتقنين أوضاع أتوبيسات النقل والتي تعمل بذات خط السير .

كما تفقد أعمال إصلاح خط الصرف الصحي الرئيسي لمدينة جرجا وتفقد أيضاً شوارع مدينة جرجا والتقي بأهالي المدينة حيث كلف رئيس الوحدة المحلية لمركز ومدينة جرجا بضرورة رفع القمامة من الشوارع والاهتمام بإنارة الطرق وإزالة أية اشغالات للمحلات التجارية ورصف الطرق والشوارع التي تحتاج إلي ذلك .

كما تفقد أيضا مستشفي جرجا المركزي حيث بدأها بقسم الاستقبال وأطمأن علي سير الخدمات الطبية التي تقدم إلي مواطني مركز ومدينة جرجا ، وقد إلتقي بالعاملين بالمستشفي من أطباء وتمريض وفنيين وإداريين وطالبهم بالمزيد من الجهد والعمل من أجل تقديم الخدمة الطبية التي يتمناها ويحتاج إليها المواطنين وقد كلف رئيس المدينة برفع القمامة الموجودة بالشارع امام المستشفي وإزالة المقاهي الغير مرخصة .

  
مصدر الخبرإدارة العلاقات العامة
 
العوده لصفحة الاخبارالعوده للصفحة الرئيسية

الصفحة الرئيسية | عن الموقع | اتصل بنا | اتصل بمدير الموقع