الرئيسية
السياحه
الاستثمار
خدمة المواطنين
كيانات المحافظة
برنامج تنمية صعيد مصر
مبادرة حياه كريمه
الموارد البشرية

الأخبار
* خلال اللقاء الجماهيرى محافظ سوهاج يؤكد على عقد اللقاءات الجماهيرية بكافة مراكز المحافظة

الثلاثاء 2 يونيو 2015م

عقد الدكتور أيمن عبدالمنعم محافظ سوهاج صباح اليوم بقاعة المجلس الشعبى المحلى لمحافظة سوهاج اللقاء الجماهيري بحضور المهندس شعبان قنديل السكرتير العام المساعد والسادة وكلاء الوزارات ورؤساء الوحدات المحلية للمراكز والمدن وعدد من مديري الإدارات المعنية بالديوان العام لبحث شكاوى وطلبات المواطنين على مستوى المحافظة.

ورداً على شكاوى بعض المواطنين من تلاعب بعض تجار المواد التموينية أكد المحافظ أنه لن يسمح بتلاعب تجار التموين من ضعاف النفوس بالسلع الخاصة بالمواطن الكادح ويجب أن يصل الدعم لمستحقيه ، مشيراً إلى أن الدولة تسعي بكل السبل لرفع المعاناة عن كاهل المواطن البسيط لتوفير الحياة الكريمة لهم .

وناقش اللقاء عدد من المشكلات المتعلقة بمديريات الأوقاف والقوي العاملة والكهرباء وقد شهدت الجلسة نموذج محاكاه للمجالس المحلية والتي تشرف عليها مديرية الشباب والرياضة بسوهاج ويضم عدد من شباب المحافظة من مختلف المراكز والقري حيث تم عرض عدد من المشكلات التي يتعرضون لها ويعاني منها المواطن البسيط وقد أشاد المحافظ بتجربتهم ووعدهم بلقاء قريب معهم .

كما تم خلال اللقاء بحث عدد من الحالات المرضية حيث قام الدكتور عبد المنعم بإحالتها إلى وكيل وزارة الصحة بسوهاج للتعامل معها وإعداد التقارير الطبية اللازمة وعلاجهم علي نفقة الدولة كما  تم مناقشة عدد من الحالات الإنسانية والتي تحتاج إلي مساعدات وكلف وكيل وزارة التضامن الاجتماعي بسوهاج لدراسة الظروف المعيشية والاجتماعية لهم ومساعدة من يستحق المساعدة منهم .

وقام عدد من المواطنين خلال اللقاء بعرض طلباتهم ومشكلاتهم على السيد المحافظ بشأن نتيجة مسابقة المعلمين الأخيرة وتوزيعهم علي الإدارات التعليمية المختلفة كما تم بحث عدد من حالات إيقاف نشاط تجار التموين بسبب وجود مخالفات عليهم .

وقد تم بالفعل حل غالبية المشكلات التي عرضها المواطنون أثناء اللقاء وإحالة عدد آخر من الطلبات للبحث والدراسة للبت فيها فى أسرع وقت ممكن ، وأكد المحافظ للمواطنين أنه سيتم البت فى جميع الطلبات المقدمة ولن يسمح بأن تكون حبيسة الأدارج.

وأكد أيضاً علي حرصه التام لعقد مثل هذه اللقاءات الجماهيرية التى تخلق نوع من الألفة والتقارب الميدانى والاتصال المباشر مع المواطنين لمعرفة مشكلاتهم والعمل على حلها وتلبية احتياجاتهم وذلك بالتنسيق مع القيادات التنفيذية بالمحافظة مشيراً إلى أن الجولات الميدانية تساعد على التشخيص السليم للمشكلة وأضاف أن المواطن يجب أن يشعر بمدى اهتمام المسئولين بمطالبه وكشف سيادته أن هذه اللقاءات سوف يتم عقدها بصورة دورية فى كل مراكز المحافظة .

واثناء اللقاء صرح المحافظ أن المحافظة بالتنسيق مع مديرية القوى العاملة قد وفرت بالفعل عدد من فرص العمل بالقطاع الخاص وهى جاهزة بالفعل لمن تنطبق عليه الشروط .

  
مصدر الخبرإدارة العلاقات العامة
 
العوده لصفحة الاخبارالعوده للصفحة الرئيسية

الصفحة الرئيسية | عن الموقع | اتصل بنا | اتصل بمدير الموقع