الرئيسية
السياحه
الاستثمار
خدمة المواطنين
كيانات المحافظة
برنامج تنمية صعيد مصر
مبادرة حياه كريمه
الموارد البشرية

الأخبار
* بمناسبة عيد الأم... المحافظ يكرم 4 أمهات مثاليات بسوهاج

الاثنين 23 مارس 2015

في إطار احتفالات المحافظة بعيد الأم قام الدكتور أيمن عبد المنعم محافظ سوهاج بتكريم أربعة أمهات مثاليات والابن البار والابنة البارة وأم الشهيد خلال الاحتفالية التي نظمها فرع المجلس القومي للمرأة بسوهاج برعاية مديرية التضامن الاجتماعي بالمحافظة بحضور عبلة الهوارى مقرر فرع المجلس القومي للمرأة بسوهاج وإلهام سليم حنا وكيل وزارة التضامن الاجتماعي بسوهاج وعبد العزيز عطية وكيل وزارة التربية والتعليم بسوهاج والدكتور محمد عبد العال وكيل وزارة الصحة.

وخلال كلمته بهذه المناسبة هنأ المحافظ الأمهات المثاليات مؤكدا على ضرورة المحافظة والمداومة على هذه المناسبة والاحتفال بها كل عام اعترافاً بفضل الأم وحقها.

كما دعا إلى العودة إلى القيم الفاضلة التي تم التخلي عنها مشيرا إلى أن من أهم محاور عودة هيبة الدولة هو العودة للأخلاق الكريمة.

وأضاف أن الأم هي عمود المنزل وأن دورها في المجتمع  ليس بالقليل داعيا إلى مراعاتها في كل عمل ودعوتها للمشاركة في كافة المجالات التنموية بالمحافظة متمنيا الازدهار والرقى للمرأة بسوهاج.

وكانت اللجنة الإقليمية للأسرة برئاسة المهندس علاء ياسين سكرتير عام المحافظة وعضوية وكلاء الوزارة المعنيين بالاهتمام بالأسرة قد قامت باختيار الفائزين طبقا للشروط والمعايير التي حددتها وزارة التضامن الاجتماعي من قبل.

  
مصدر الخبرإدارة العلاقات العامة
 
العوده لصفحة الاخبارالعوده للصفحة الرئيسية

الصفحة الرئيسية | عن الموقع | اتصل بنا | اتصل بمدير الموقع