الرئيسية
السياحه
الاستثمار
خدمة المواطنين
كيانات المحافظة
برنامج تنمية صعيد مصر
مبادرة حياه كريمه
الموارد البشرية

* علي مسئولية وزير البترول : أزمة البنزين في طريق الحل 12 مليون لتر يومياً بزيادة 25% .. و المواطنون يتعاونون بالإبلاغ عن المتلاعبين

المصدر : جريدة الجمهورية 30/6/2013م

أكد المهندس شريف هدارة وزير البترول والثروة المعدنية أنه تم ضخ كميات إضافية من بنزين "92 أوكتين" لتصل الكميات اليومية الموزعة علي مستوي الجمهورية إلي 12 مليون لتر بزيادة نسبتها 25% علي معدلات الاستهلاك المعتادة. مشيراً إلي أن تلك الجهود بالتنسيق مع أجهزة الدولة المختلفة ساهمت في حدوث تحسن ملموس وانفراجة في أزمة البنزين استشعرها المواطنون وقال وزير البترول: قمت أنا والمهندس طارق البرقطاوي الرئيس التنفيذي لهيئة البترول بالمرور علي عدد من محطات الوقود للاطمئنان علي توافر البنزين والسولار والتأكد من انتظام عمليات البيع للمواطنين. مشيداً بتعاون المواطنين مع الجهات المسئولة في الإبلاغ وضبط المتلاعبين بالوقود.

أوضح الرئيس التنفيذي لهيئة البترول استمرار المتابعة اليومية علي مدار الساعة لموقف إمداد المحطات بالبنزين من خلال غرفة العمليات بهيئة البترول والتنسيق مع المحافظات لتدارك أي نقص في الكميات يتم الإبلاغ عنها.

أوضح أن التقارير اليومية رصدت حدوث تراجع في أعداد السيارات أمام المحطات إلي 20 في المائة بالمقارنة بالأعداد خلال الأسبوع الماضي.

 
 

الصفحة الرئيسية | عن الموقع | اتصل بنا | اتصل بمدير الموقع