الرئيسية
السياحه
الاستثمار
خدمة المواطنين
كيانات المحافظة
برنامج تنمية صعيد مصر
مبادرة حياه كريمه
الموارد البشرية

*التموين تؤكد انفراج أزمة الوقود نهاية الأسبوع .. الطوابير أغلقت الشوارع.. وأصحاب المحطات والسائقون يتبادلون الاتهامات

المصدر : جريدة الجمهورية 24/6/2013م

أعلن مجدي وصفي مدير عام شئون الدعم بوزارة التموين والتجارة الداخلية عن توقعه بانفراج أزمة السولار والبنزين التي تفاقمت هذه الأيام مع نهاية الأسبوع الجاري.

قال ل"الجمهورية" إنه يتم حالياً زيادة الكميات المطروحة بالمحطات بواقع من 2 إلي 3 آلاف لتر يومياً.. مشيراً إلي أن سبب الأزمة الحالية هو سوء التوزيع بالمحطات بالإضافة إلي حضور السيارات المحملة بالوقود في ساعات متأخرة من الليل.

"الجمهورية" رصدت الصورة الواقعية أمام عدد من المحطات بالقاهرة والمحافظات حيث امتدت الطوابير لتغلق الشوارع والميادين والطرق وتبادل أصحاب المحطات الاتهامات وإلقاء المسئولية علي السائقين حيث أكد الطرف الأول أن خفض الكميات التي تصل للمحطات يؤدي للتكدس وكذلك حصول المخابز علي حصتها من السولار من المحطات بينما يؤكد الطرف الثاني أن التهريب والبيع بالجراكن سبب أزمة الطوابير الممتدة حيث يقفون بالساعات انتظاراً للتموين ثم يفاجأون بانتهاء الكميات قبل الحصول علي الوقود.

كما رصدت "الجمهورية" وقوع العديد من المشاجرات بين السائقين وبعضهم من ناحية وبين السائقين والعاملين في المحطات من ناحية أخري بسبب التنافس علي أسبقية الحصول علي السولار والبنزين.

 
 

الصفحة الرئيسية | عن الموقع | اتصل بنا | اتصل بمدير الموقع