الرئيسية
السياحه
الاستثمار
خدمة المواطنين
كيانات المحافظة
برنامج تنمية صعيد مصر
مبادرة حياه كريمه
الموارد البشرية

*ضبط مواد مخدرة وورشة لتصنيع الأسلحة النارية فى حملة أمنية بسوهاج

المصدر: بوابة الاهرام 29/5/2013

أحمد جابر

 أسفرت جهود الحملة الأمنية، التى استهدفت البؤر الإجرامية والخارجين عن القانون بمدينة طما مساء أمس الاثنين، عن ضبط مواد مخدرة، وورشة لتصنيع وإصلاح الأسلحة النارية.

كانت معلومات قد وردت لضباط وحدة مباحث مركز طما، وأكدتها التحريات السرية، مفادها قيام المدعو محمد صابر علي عوض (42عاما-عامل)، ويقيم في مدينة طما بتصنيع وإصلاح الأسلحة النارية بمسكنه بالاشتراك مع محمد علي السيد حماد (54عاما-عامل)، والمسجل جنائيًا شقـي خطر تحت رقم 113 فئة "أ" -إتجار في الأسلحة النارية-، وهشام عبدالسلام علي مصطفي(23 عاما-عامل)، ويقيمان بناحية الدوير بدائرة مركز صدفا بأسيوط.

وعقب تقنين الإجراءات، قامت مأمورية من ضباط وحدة مباحث المركز استهدفت مسكن المتهمين، وتم ضبطهم وبتفتيش مسكن المتهم الأول، عثر به علي فرد روسي محلى الصنع، و10 طلقات من ذات العيار، فرد خرطوش محلي الصنع، وضبط أدوات تصنيع الأسلحة النارية، كما عثر داخل الورشة على لفافات ورقية بها كمية من نبات البانجو المخدر.

وبمواجهتهم اعترفوا بتصنيع الأسلحة النارية والإتجار فيها، وأقر المتهم الأول بحيازته للمواد المخدرة بقصد الإتجار، وتحرر عن ذلك المحضر رقم 1898 إداري مركز طما لسنة 2013، وجاري العرض على النيابة العامة

 
 

الصفحة الرئيسية | عن الموقع | اتصل بنا | اتصل بمدير الموقع