الرئيسية
السياحه
الاستثمار
خدمة المواطنين
كيانات المحافظة
برنامج تنمية صعيد مصر
مبادرة حياه كريمه
الموارد البشرية

*أمن سوهاج يستعيد سيارة تم الاستيلاء عليها من صيدلى تحت تهديد السلاح

الأربعاء، 1 مايو 2013 -

سوهاج ـ محمود مقبول

تمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن سوهاج من استعادة سيارة مبلغ بسرقتها من صيدلى، تحت تهديد السلاح، عقب قيام القوات بمداهمة منازل المتهمين.

كان اللواء محسن الجندى، مدير أمن سوهاج، تلقى بلاغاً من مركز شرطة أخميم، يفيد بتلقيهم مذكرة من صيدلى بقيام مجهولين بالاستيلاء على السيارة الخاصة به تحت تهديد السلاح، عقب عودته من صيدليته.

وعلى الفور، تم تشكيل فريق بحث أشرف عليه العميد محمود العبودى رئيس مباحث المديرية وقاده العقيد خالد الشاذلى رئيس فرع بحث الشرق، وتبين من التحريات التى قام بها المقدم شريف عبد العال رئيس مباحث مركز أخميم بتقدم عماد عجيب باسيلى عبد المسيح صيدلى ويقيم بدائرة قسم ثان سوهاج ببلاغ، أفاد فيه بأنه أثناء عودته من الصيدلية الخاصة به والكائنة بقرية الحواويش القبلية دائرة المركز اعترض طريقه عدد "3" أشخاص مجهولين وبحوزتهم أسلحه نارية واستولوا على سيارته رقم 4129 هـ ع ج "ملاكى" وبداخلها هاتفه المحمول تحت التهديد ولاذوا بالفرار.

وتوصلت جهود فريق البحث، من خلال التحريات وجمع المعلومات، إلى أن وراء ارتكاب الواقعة "أبو الجود. ق"، 21 عاما عامل، و"إسماعيل. أ"، 23 عاما، عامل ويقيمان بناحية الحواويش دائرة المركز، وآخرون جار تحديدهم، عقب تقنين الإجراءات تم استهداف منازل المتهمين، إلا أنه تبين عدم تواجدهم وبتمشيط المنطقة الجبلية المتاخمة لمساكنهم تم العثور على السيارة المبلغ بها.

 
 

الصفحة الرئيسية | عن الموقع | اتصل بنا | اتصل بمدير الموقع