الرئيسية
السياحه
الاستثمار
خدمة المواطنين
كيانات المحافظة
برنامج تنمية صعيد مصر
مبادرة حياه كريمه
الموارد البشرية

* استياء بعض اهالى ( المسحول ) فى سوهاج

المصدر : بوابة الوفد الالكترونية 4/2/2013م

سوهاج: سيد عابد

استاء بعض الأهالي بقرية نجع الجعران التابعة لمركز المراغة بمحافظة سوهاج من عرض فيديو وتصريحات حمادة صابر " المسحول أمام الاتحادية" والتي أكد فيها أنه تم الاعتداء عليه من قبل المتظاهرين. وأشار الأهالي إلي أنه تم الضغط عليه وطالبوا وزارة الداخلية بإخراجه من المستشفي كي تقوم وسائل الإعلام بنشر الحقيقة – علي حد قولهم.

وقال محمد أحمد محمد 45 عاما مزارع - جار "المجني عليه" اللى شفناه على الفضائيات غير ملم بكل الحكاية فهل "حماده" كاذب أم الإعلام كاذب ؟ وهل الشرطة أرادت أن تنقذه من يد المتظاهرين أم تتعدى عليه؟، وأهل القرية فى حيرة وهل نقوم نحن بقطع الطريق العام أم ننتظر الحقيقة.

وأضاف بكرى قرنى هلال - صاحب فراشة أفراح - وابن عمة حماده - نريد أن يأخذ القضاء مجراه لأن مصر تعرت كلها مش سوهاج بس، وأنا مش عارف الشرطة قالت له هذا الكلام أم من تلقاء نفسه.

كما أدان "ممدوح جاد الكريم عيسى" كهربائي، وأحد جيرانه لوزارة الداخلية وقال أننا نفكر فى عمل وقفه سلميه داخل القرية للوقوف بجانبه.

وطالب حمدى الزين - وهو أحد جيرانه بخروج "حماده صابر" من مستشفى الشرطة لمعالجته على نفقتنا الشخصية ونحن كنا مع الداخلية ولكن الآن لم نقف بجانبها بعدما حصل هذا بأبننا وأن سحل "حماده" وتعرية من ملابسه فهو سحل لمصر كلها.

كما أجمع أهل القرية على أن "حماده" لا يحضر إلى القرية منذ فترة بعيدة وهو مقيم بصفة دائمة فى المطرية.

 
 

الصفحة الرئيسية | عن الموقع | اتصل بنا | اتصل بمدير الموقع