الرئيسية
السياحه
الاستثمار
خدمة المواطنين
كيانات المحافظة
برنامج تنمية صعيد مصر
مبادرة حياه كريمه
الموارد البشرية

*دعاية مرشحي الرئاسة..انطلقت ساخنة السيسي: الشعب صاحب الفضل ولا إقصاء لأي مواطن ..صباحي:لايمكن القضاء علي الفقر إلا باستئصال الفساد

المصدر: جريدة الجمهورية 4/5/2014

شهد أمس بداية ساخنة وفعاليات جادة للحملات الانتخابية لمرشحي الرئاسة.

بدأ المشير عبدالفتاح السيسي حملته عبر تغريدة علي حسابه في تويتر "معاً نحقق للوطن حلمه".. وعقد لقاء مع الإعلاميين ركز خلاله علي إعلان قناعاته وأنه لولا البسطاء ما تقدم للترشح.. وأنه غير مدين لأحد بأي فضل.. وأنه لا يرعي إلا الله. وصالح المواطنين.. مؤكداً إصراره علي عدم إقصاء أي مصري.

وتبارت حملاته الفرعية بالقاهرة والمحافظات في تحركاتها لدعم تأييده.. وظهرت مسيرة في القاهرة بالحناطير في مظهر احتفالي لقي ترحيباً من أهالي منطقة شبرا.. وأهدوهم قطع الشيكولاتة عبر الأدوار العليا.. وتعددت تحركات مؤيدي السيسي بامتداد المحافظات.

.. وانطلق المرشح الرئاسي حمدين صباحي بحملته من أسيوط معلنا أن الخبز والحرية وجهان لعملة واحدة وأنه لن يسمح بعودة الفساد والاستبداد وأشار إلي ضرورة النهوض بتنمية الصعيد والريف.. مؤكداً أن برنامجه يعتمد علي "فرص متكافئة للجميع دون تمييز" واستغلال الموارد المتاحة. وإعادة تشغيل كل المصانع والشركات.. ولم ينس صباحي أن يشارك أهالي قرية الحواتكة مركز منفلوط بمحافظة أسيوط احتفالهم بذكري الأربعين لشيخ المنشدين الدينيين أحمد التوني.

وفي أولي كلماته للشعب عبر التليفزيون المصري تعهد حمدين صباحي بتخصيص حقيبة وزارية للمشروعات الصغيرة والمتوسطة وإصلاح جذري لمؤسسات الدولة واقتلاع الفساد. وأن يحصد الشعب ما يستحقه من ثورتيه.

وأعلن صباحي أنه حال فوزه سوف يوقف فوراً بقانون التظاهر ويعيد إصداره ليكون قانوناً لتنظيم التظاهر وليس لمنعه. وتكون الكلمة العليا لدولة القانون مؤكداً أنه لن يتم القضاء علي الفقر إلا باستئصال الفساد.

من جهة أخري قررت الهيئة العليا والمجلس الرئاسي لحزب النور في اجتماع الأمس دعم المشير عبدالفتاح السيسي في انتخابات رئاسة الجمهورية المقرر لها أواخر شهر مايو الجاري.. واسفر التصويت في الاجتماع الذي ترأسه د. يونس مخيون رئيس الحزب عن شبه اجماع علي دعم السيسي.

 
 

الصفحة الرئيسية | عن الموقع | اتصل بنا | اتصل بمدير الموقع