الرئيسية
السياحه
الاستثمار
خدمة المواطنين
كيانات المحافظة
برنامج تنمية صعيد مصر
مبادرة حياه كريمه
الموارد البشرية

*محافظ سوهاج: مصر ستظل مرفوعة الرأس

المصدر: جريدة الدستور 26/1/2014

سوهاج ـ ناصـر فـؤاد

أكد اللواء محمود عتيق، محافظ سوهاج، أن ثورة 25 يناير جرت على مبدأ "عيش.. حرية.. عدالة اجتماعية"، وهذا يعد من الأهداف النبيلة لثورة 25 يناير والتي سعدنا بها جميعا، مشيرا إلى أن الشعب نزل وشارك في 30 يونيو بعدما شعر بالخطر على ثورته.

وأضاف مؤكدا أننا نحتفل اليوم بالثورة بعد تصحيح المسار واستعادة الثورة من أيدي المخربين، موضحا أن من يريدون خراب مصر يزايدون باسم مصر ويخفون مصالحهم الشخصية وهم دعاة للإرهاب.

كما أضاف أن مصر ستظل مرفوعة الرأس إلى يوم الدين بشعبها الطيب وبحضارتها العريقة، مؤكدا على أن الإرهاب لا دين له ولا يفرق بين مسلم ومسيحي، وأن من يسقط شهيدا وهو يدافع عن أرض مصر فهذا يعد بمثابة وسام على صدر كل مصري يحب وطنه.

جاء ذلك خلال احتفال المحافظة المقام بميدان الثقافة، بحضور اللواء إبراهيم صابر مدير أمن سوهاج، والدكتور أحمد حسين حمادي وكيل الأزهر، ونيافة الأنبا باخوم أسقف سوهاج؛ والدكتور نبيل نور الدين رئيس جامعة سوهاج، وعدد من القيادات الشعبية والمحلية، ورؤساء المدن والقرى والأحياء، ومئات المواطنين من أهالي مراكز ومدن المحافظة.

حيث بدأت مراسم الاحتفال بالسلام الوطني لجمهورية مصر العربية، أعقبه قراءة القرآن الكريم ثم الأغاني الوطنية والشعبية، ورفرفت أعلام مصر، وصور الفريق أول عبد الفتاح السيسي وزير الدفاع.

 
 

الصفحة الرئيسية | عن الموقع | اتصل بنا | اتصل بمدير الموقع