الرئيسية
السياحه
الاستثمار
خدمة المواطنين
كيانات المحافظة
برنامج تنمية صعيد مصر
مبادرة حياه كريمه
الموارد البشرية

*العبد يؤكد عقد الامتحانات فى موعدها وتوفير اماكن بديلة

المصدر: بوابة الجمهورية 29/12/2013

أ ش أ

جدد رئيس جامعة الأزهر الدكتور أسامة العبد تأكيده على عقد امتحانات كليات الجامعة للبنين والبنات بالقاهرة والمحافظات فى مواعيدها المحددة من قبل واستمرار عقدها اليوم الأحد وفق الجدول المعلن بكل كلية.

وأضاف رئيس الجامعة فى تصريح صحفى له اليوم عقب قيامه بجولة تفقدية بكليتى التجارة والرزاعة يرافقه وزير الإسكان المهندس إبراهيم محلب إنه لا صحة مطلقا لما تردد عن تأجيل الامتحانات لأجل غير مسمى بكليات الجامعة وإنه تم تأجيل عقد الامتحانات لساعات فى بعض الكليات.

وتابع قائلا " إنه سيتم توفير أماكن بديلة للطلاب الذين تعرضت كلياتهم للأضرار من قبل طلاب الإخوان المسلمين الإرهابية خاصة كلية التجارة حيث تم تخصيص أماكن بديلة لطلاب السنتين الأولى والثانية بالكلية غدا وتأجيل امتحان مادة اليوم فقط لطلاب الثالثة والرابعة إلى موعد لاحق.

من جانبه قدر وزير الإسكان الخسائر المادية للأضرار التى لحقت بكلية التجارة للأزهر بالملايين وأن العمل فى إعادة ترميمها سيبدأ من الغد مباشرة، معربا عن أمله فى الانتهاء منها فى أسرع وقت.

كما أعرب الوزير والدكتور العبد عن أسفهما لقيام طلاب يحسبون على الأزهر بمثل تلك الأعمال التى وصفوها بغير المسؤولة والإرهابية.

بدوره أشار الدكتور العبد إلى أنه سيتم التحقيق مع أى طالب يثبت تورطه فى أعمال العنف التى شهدتها الجامعة اليوم، مبينا أن تلك الأحداث لن تثنى إدارة الجامعة عن الاستمرار فى عقد الامتحانات واتخاذ كل الإجراءات لتأمينها مع الأجهزة المعنية.

 
 

الصفحة الرئيسية | عن الموقع | اتصل بنا | اتصل بمدير الموقع