الرئيسية
السياحه
الاستثمار
خدمة المواطنين
كيانات المحافظة
برنامج تنمية صعيد مصر
مبادرة حياه كريمه
الموارد البشرية

*مدير أمن سوهاج يحتوى أزمة أفراد وضباط مركز ساقلتة مع النيابة العامة

المصدر: جريدة اليوم السابع 24/10/2013

سوهاج - محمود مقبول

تمكن اللواء إبراهيم صابر، مساعد الوزير مدير أمن سوهاج، من احتواء الأزمة التى حدثت بين أعضاء النيابة العامة بنيابة ساقلتة وبين أفراد الشرطة، والتى قام على أثرها أفراد الشرطة والضباط بدائرة المركز بالدخول فى إضراب عن العمل اليوم، مطالبين بعودة زملائهم عقب صدور قرار بحبس نائب مأمور مركز شرطة ساقلتة ومعاون الضبط وعدد 3 من أمناء الشرطة، بعد أن وجهت لهم النيابة تهمة اقتحام النيابة.

ومن جانبه، قام اللواء إبراهيم صابر، مساعد الوزير مدير أمن سوهاج يرافقه عدد من القيادات الأمنية بالاجتماع بالأفراد، من أجل التهدئة والعمل لصالح العمل العام، وحرصًا على مصالح المواطنين، وحرصًا على العلاقة الطيبة بين الشرطة والنيابة، حيث إن الطرفان جزء واحد لا يتجزأ، وغادر مدير أمن سوهاج والقيادات لمقر مركز شرطة ساقلتة، بعد انفراج الأزمة مؤقتًا وعودة الأفراد والضباط للعمل والامتثال للتعليمات واتباع الطرق القانونية فى عرض أى مشكلة.

حبس نائب مأمور ساقلته وضابط  و3 أمناء شرطة لاقتحامهم سراي النيابة

المصدر:جريدة الجمهورية 24/10/2013

سوهاج - حربي عبدالهادي:

أمر المستشار هشام بركات النائب العام بحبس نائب مأمور مركز شرطة ساقلته ونقيب شرطة بالمركز وعدد 3أمناء شرطة من قوة المركز بسوهاج لمدة 15يوما علي ذمة التحقيقات لاتهامهم بمحاصرتهم مقر النيابة العامة بساقلته بسوهاج وتوجيه ألفاظ نابية لوكلاء النيابة اعتراضا علي قرار النيابة باستدعاء مأمور المركز لسؤاله في عدم تنفيذ عدد من قرارات النيابة العامة بشأن مجموعة من القضايا..ترجع الواقعة عندما تقدم وكلاء النيابة بنيابة مركز ساقلته بمذكرة للمحامي العام لنيابات جنوب سوهاج تتضمن قيام المتهمين بالحضور إلي محكمة ساقلته ضباط وأفراد مركز ساقلته. علي رأسهم نائب المأمور. مستقلين 4سيارات ميكروباص وسيارة شرطة ¢بوكس¢. ودخلوا مبني المحكمة. وصعدوا للطابق المخصص للنيابة العامة. وقاموا بالتطاول علي أعضاء النيابة الموجودين. بالسب والشتم وألفاظ نابية. وبحوزتهم أسلحتهم الميري.

 كما تضمنت المذكرة قيام المتهمين باحتجاز وكلاء النيابة بداخل المكاتب وبرفقتهم العاملون المدنيون. والذين منعوهم من دخول المكاتب بالقوة. كما قاموا بمنع المحامين من ممارسة أعمالهم. الأمر الذي أدي إلي تعطيل مصالح المواطنين وعليه صدر القرار المتقدم. 

 

وقفة احتجاجية لضباط وأفراد مركز ساقلتة بسوهاج اعتراضًا على قرار النيابة بحبس نائب المأمور وضابط و3 أمناء

المصدر: بوابة الاهرام 24/10/2013

سوهاج-أحمد جابر

نظم ضباط وأفراد الشرطة بمركز شرطة ساقلتة بسوهاج، أمس الأربعاء، وقفة احتجاجية للتعبير عن تضررهم من صدور قرار من النيابة بحبس نائب مأمور المركز ومعاون الضبط و3 من الأمناء، على خلفية محضر حرره أعضاء النيابة بساقلتة بتهجم المذكورين والتعدى عليهم فى محل عملهم.

ويشهد مركز شرطة ساقلتة الآن قيام الضباط والأفراد العاملين بالمركز، بتنظيم الوقفة أمام باب المركز، اعتراضا منهم على صدور قرار النيابة العامة بحبس نائب مأمور مركز شرطة ساقلتة العقيد بركات حسن بركات، والنقيب عبد الحميد محمد عبد الحميد معاون الضبط، وأمناء الشرطة السيد إسماعيل، ومحمد حلمى محمود، وحسين على محمود لمدة خمسة عشر يوما.

جاء ذلك عقب اتهام باسم أبو المعالي وكيل النيابة العامة بساقلتة لهم، باقتحام مقر النيابة العامة والاعتداء عليه بألفاظ نابية عقب صدور قرارة باستدعاء كل من مأمور المركز، والمتسبب في عدم سؤال المصابين في حادث التصادم، على الرغم من رفض المصابين السؤال لحين استقرار حالتهم الصحية.

كان اللواء إبراهيم صابر، مدير أمن سوهاج، قد انتقل لمركز شرطة ساقلتة وعقد اجتماعًا مع الضباط والأفراد لإثنائهم عن الإضراب والعودة للعمل، إلا أن الأفراد أصروا على موقفهم.

 
 

الصفحة الرئيسية | عن الموقع | اتصل بنا | اتصل بمدير الموقع