الرئيسية
السياحه
الاستثمار
الخدمات
كيانات المحافظة
برنامج تنمية صعيد مصر
الموارد البشرية
مراكز التطوير التكنولوجي

 
أخبار الصحف
 
* بروتوكول بين منطقة الازهر وفرع هيئة تعليم الكبار للقضاء على الأمية بسوهاج
 

المصدر:  بوابة الجمهورية 11/2/2019

كتب – حربي عبد الهادي

اكد الدكتور محمد حسانين، رئيس الإدارة المركزية لمنطقة سوهاج الأزهرية، على أهمية القضاء على الأمية والتعاون بين كافة المؤسسات والجمعيات الأهلية،  موضحًا أن منطقة سوهاج تشارك في أي فعاليات تحقق جاء ذلك خلال توقيع بروتوكول تعاون مع محمد السيد الدالي، مديرفرع الهيئة العامة لتعليم الكبار بالمحافظة، لتنظيم  العمل المشترك بين الأزهر والهيئة لتحقيق معدلات نجاح، وتم بحث الخطط المشتركة للقضاء على الأمية بسوهاج.

 أوضح  محمد الدالي  أن توقيع إتفاقية التعاون مع منطقة سوهاج، جاء بعد حراك مجتمعي كبير من خلال مبادرة "خليك إيجابي أحنا ولادك يامصر" للقضاء على الأمية، وتم عقد لقاء موسع مع مسئولي منطقة سوهاج بقاعة الاجتماعات الكبرى بالمنطقة، شارك فيها العديد من المؤسسات، والجهات، لتفعيل المشاركة الإيجابية في القضاء على الأمية.

ولفت الدالي  إلى أن البروتوكول يتناول دور  الأزهر، والهيئة العامة لتعليم الكبار، والتنسيق بينهما للقضاء على الأمية بسوهاج، وكيفية دعم الهيئة لفصول محو الأمية التي سيتم افتتاحها بالمعاهد الأزهرية.

شهد توقيع البروتوكول زاهية الطيب رئيس مبادرة " خليك إيجابي احنا ولادك يامصر"، وعلاء عبدالرحيم زيدان، مدير العلاقات العامة بمنطقة سوهاج

 عودة الى الصفحة الرئيسية

الصفحة الرئيسية | عن الموقع | اتصل بنا | اتصل بمدير الموقع