الرئيسية
السياحه
الاستثمار
الخدمات
كيانات المحافظة
برنامج تنمية صعيد مصر
الموارد البشرية
مبادرة حياه كريمه

 
* اليوم.. طلاب أولى وثانية ثانوي يؤدون امتحاني الأحياء والفلسفة

المصدر بوابة فيتو 14/1/2020

كتبت – سمر محمد

يؤدي طلاب الصفين الأول والثاني الثانوي، اليوم الثلاثاء، امتحان مادة الأحياء والفلسفة والمنطق خلال امتحانات الفصل الدراسي الأول للعام الحالي 2019-2020، بجميع محافظات الجمهورية.

فمن المقرر أن يؤدى طلاب الصف الثاني الثانوي امتحان مادتي الأحياء والفلسفة والمنطق بالفترة الصباحية، من الساعة التاسعة صباحا وحتى الساعة الحادية عشر، إلكترونيا وورقيا

فيما يمتحن طلاب الصف الأول الثانوي امتحان مادة الأحياء ورقيا، من الساعة 1 ظهرا حتى الساعة 2.30 عصرا.

ويؤدى قرابة مليون و300 ألف طالب وطالبة امتحانات الترم فى الفترتين الصباحية لطلاب الثانى الثانوى والمسائية للصف الأول الثانوى بشكل ورقى.

وأكدت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، أنه يتم السماح لجميع طلاب الصفين الأول والثاني الثانوي بجميع المدارس الثانوية الموجودة على مستوى الجمهورية بدخول الامتحان بالكتاب المدرسي بنظام “الأبن بوك”.

وأكدت وزارة التربية والتعليم أن الامتحانات وسيلة مهمة للوقوف على مقدار فهم نواتج التعلم وليست هدفا فى حد ذاته، والتعليم هو الهدف واكتساب المهارات الحقيقة النافعة وهو الغاية والسبيل إلى حياة ناجحة نتعلم فيها جديد كل يوم.

ووجه وزير التربية والتعليم الشكر لجميع طلاب مصر على الاهتمام بالاستفادة من التطوير والتركيز على الانتقال من ثقافة التحضير القديمة إلى الأسلوب الجديد للتعلم القائم على الفهم والابتكار.  

 

الصفحة الرئيسية | عن الموقع | اتصل بنا | اتصل بمدير الموقع