الرئيسية
السياحه
الاستثمار
الخدمات
كيانات المحافظة
برنامج تنمية صعيد مصر
الموارد البشرية
مبادرة حياه كريمه

 
* غدا.. 214 ألف طالب يؤدون امتحانات الصفين الخامس والسادس الابتدائى بسوهاج

المصدر:  جريدة اليوم السابع 8/1/2020

كتب – عمرو خلف

يبدأ غدا الخميس طلاب الصفين الخامس والسادس الابتدائى امتحانات الفصل الدراسى الأول، حيث يؤدى 106 آلاف و103 طلاب وطالبات الامتحانات، فيما يؤدى 107 آلاف و978 طالبا وطالبة من طلاب الصف السادس الابتدائى الامتحانات بـ1014 مدرسة فى 11 إدارة تعليمية على مستوى المحافظة.

فيما يؤدى طلاب الصفين الأول والثانى الإعدادى الامتحانات، حيث يؤدى 176 ألفا و217 طالبا وطالبة الامتحانات فى 11 إدارة تعليمية على مستوى مراكز المحافظة.

ومن جانبه كان الدكتور عمرو شلتوت، وكيل وزارة التربية والتعليم بسوهاج، قد عقد اجتماعا مع مديرى الإدارات وموجهى العموم بالإدارات المختلفة على مستوى المحافظة لبحث الاستعدادات للامتحانات والتى سوف تجرى فى 11 إدارة تعليمية على مستوى مراكز المحافظة، وشدد على توفير السلامة والأمان للطلاب فى المدارس وتوفير جميع سبل الراحة لهم تحقيقا لمبدأ تكافؤ الفرص.

ومن جانب آخر يبدأ طلاب الصفين الأول والثانى الثانوى الامتحانات السبت المقبل فيما يبدأ طلاب الشهادة الإعدادية الامتحانات يوم 16 يناير الجارى وتستمر لمدة اسبوع وسوف يتم عقد اجتماع مع مديرى الادارات لبحث الاستعداد لامتحانات الشهادة الإعدادية على مستوى مراكز المحافظة.

جدير بالذكر أن رئيس الوحدة المحلية لمركز ومدينة البلينا بسوهاج قد قرر إحالة 10 من العاملين بالوحدة الصحية بنجع الشيخ سعيد،للتحقيق، بعدما تبين غياب 10 من العاملين بالوحدة، وتم المرور أيضا على وحدة صحة العمارنة وتبين غياب 6 من العاملين وترك عمل لـ4 من العاملين بالوحدة بالعمارنة، كما تم المرور على الوحدة الصحية بقرية برديس وتبين غياب 10 من العاملين بالوحدة وتم إحالتهم للتحقيق.

كما تم المرور على مدرسة منشاة برديس وتلاحظ غياب 6 من العاملين بالمدرسة وتم إحالتهم للتحقيق وذلك حرصا على سير العمل وانتظامه.

 

الصفحة الرئيسية | عن الموقع | اتصل بنا | اتصل بمدير الموقع