الرئيسية
السياحه
الاستثمار
الخدمات
كيانات المحافظة
برنامج تنمية صعيد مصر
الموارد البشرية
مبادرة حياه كريمه

 
* تظلمات بطاقة التموين تعيد المستحقين للدعم للمنظومة

المصدر بوابة فيتو 18/12/2019

كتبت – دينا عاشور

قالت  وزارة التموين والتجارة الداخلية أنها تعكف بالتعاون مع مركز المعلومات والنظم بوزارة الإنتاج الحربى، على مراجعة كافة تظلمات بطاقة  التموين وفحصها بعد غلق باب التظلمات أمام أصحاب البطاقات التموينية المستهدفين بالإستبعاد بسبب محددات العدالة الإجتماعية.

وأكدت أنه بعد فحص تظلمات بطاقة التموين سيتم إرجاع كل من يستحق الدعم وفقا للمستندات الدالة على ذلك، في إطار حرص الوزارة على وصول الدعم لمستحقيه.

وأشارت وزارة التموين على حرصها على التواصل مع المواطنين الباحثين عن حقهم في الدعم، وإرجاع كل من يستحق الدعم إلى المنظومة التموينية.

وخاطب الوزارة الشركات المعنية بإصدار البطاقات، بتسجيل بيانات من يتبين أحقيته للدعم على النظام الإلكتروني، لإعادة صرف السلع، بالنسبة لأصحاب البطاقات التموينية الذين توقفت بطاقاتهم بسبب محددات الاستبعاد.

وأشارت الوزارة  إلى أن أكثر تظلمات بطاقة التموين  المقدمة من المواطنين أصحاب البطاقات التموينية والمستهدفين بالإسبتعاد وفقا لمحددات العدالة الاجتماعية، جاءت على محددات استهلاك كهرباء مرتفع.

 وأضافت  أن التظلم على امتلاك سيارة، ومرتبات حكومية عالية أو معاشات عالية، تعتبر من أكثر تظلمات التموين المقدمة إلى مكاتب التموين بعد استهلاك كهرباء مرتفع، يليهما استهلاك فاتورة محمول عالية ومصاريف مدارس، وتأتي في المرتبة الأخيرة تظلمات جمارك عالية، وضرائب عالية.

 

الصفحة الرئيسية | عن الموقع | اتصل بنا | اتصل بمدير الموقع