الرئيسية
السياحه
الاستثمار
الخدمات
كيانات المحافظة
برنامج تنمية صعيد مصر
الموارد البشرية
مبادرة حياه كريمه

 
* "التموين": مد فترة تقديم التفويض البنكي لأصحاب المخابز حتى 31 ديسمبر

المصدر : بوابه فيتو 17/12/2019

 كتب

دينا عاشور

أعلنت وزارة التموين والتجارة الداخلية عن مد فترة تقديم التفويضات البنكية للمخابز البلدية وتسليمها إلى شركات المطاحن حتى 31 ديسمبر الجاري.

وكانت  وزارة التموين حددت أمس الأحد أخر موعد للمخابز البلدية لتقديم التفويضات البنكية وتسليمها إلى شركات المطاحن، إلا أنها قررت مد فترة استلام التفويضات حتى نهاية الشهر الجاري بناء على طلب أصحاب المخابز لمنحهم فرصة تقديم التفويضات قبل توقع العقوبات المقررة عليهم

وأكدت الوزارة أنه في حالة التأخير عن تقديم التفويض البنكي وإنهاء الإجراءات المتعلقة به، يعد إقرارا من صاحب المخبز بالخروج من المنظومة.

الموعد النهائي لتقديم أصحاب المخابز التفويض البنكي

وطالبت شعبة المخابز من أصحاب المخابز البلدية سرعة تسليم التفويضات قبل انتهاء المهلة المحددة، وتطبيق عقوبات على المتقاعسين.

 أكدت الوزارة أنه في حالة التأخير عن تقديم التفويض البنكي وإنهاء الإجراءات المتعلقة به، يعد إقرارا من صاحب المخبز بالخروج من المنظومة.

وأوضحت شعبة المخابز أن التفويض خاص بخصم ثمن الدقيق فقط ولا يحق خصم أي مستحقات أخرى ويحق لصاحب المخبز إلغاؤه في حال أي استخدام خاطئ لهذا التفويض بالخصم المباشر، وفقا للغرفة.

وأشارت إلى أنه سيتم التحول إلى المنظومة الرقمية التي تعمل دون تدخل بشرى في الحسابات حيث إن الفاتورة تصدر بنظام آلي ويتم الخصم بنفس قيمة الفاتورة دون حاجة لتدخل بشرى حيث إن الوضع الحالى يتم عن طريق الحسابات اليدوية والتي لا تخلو من الأخطاء

 وأصدرت وزارة التموين  قرارا يلزم أصحاب المخابز تقديم تفويض بنكي، يسمح للهيئة العامة للسلع التموينية، بتحصيل الغرامات الموقعة عليهم بالخصم المباشر، وألزمت وزارة التموين أصحاب المخابز بملء استمارة التفويض، وتسليمها للمطحن التابع له المخبز.  

 

الصفحة الرئيسية | عن الموقع | اتصل بنا | اتصل بمدير الموقع