الرئيسية
السياحه
الاستثمار
الخدمات
كيانات المحافظة
برنامج تنمية صعيد مصر
الموارد البشرية
مبادرة حياه كريمه

 
* تحرير 118 محضرا تموينيا متنوعا بمركزي جهينة والمنشاة وحي الكوثر

المصدر :بوابة الاهرام 4/11/2019

كتبت – نيفين مصطفي

أعلنت محافظة سوهاج، عن تحرير 118 محضرا تموينيا متنوعا، خلال حملات تموينية مكبرة شنتها الوحدات المحلية بمركزي "جهينة والمنشاة، وحي الكوثر"، بالتعاون مع مديريات التموين، والصحة، والطب البيطري، وشرطة المرافق، ومباحث التموين، للحفاظ على الصحة العامة للمواطنين.

وأشار ممدوح عباس، رئيس مركز ومدينة جهينة، إلى تنفيذ حملة مكبرة على الأسواق والمحلات التجارية، ومحلات الجزارة، لرفع الإشغالات، وضبط السلع الغذائية مجهولة المصدر بالمدينة، لافتا إلى أنها أسفرت عن تحرير 63 محضر مخالفة ومضبوطات متنوعة، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

ولفت شريف السيد حسين، رئيس مركز ومدينة المنشاة، إلى تنفيذ حملة إشغالات وتموين بنطاق المركز، أسفرت عن تحرير عدد 8 محاضر تموين غير مطابق للأرصدة، وضبط أدوات مخبز عدم نظافة، وعدم إعطاء بون صرف، كما تم تحرير عدد 10 محاضر إشغال طريق، وعدد 20 محضر سلع غذائية منتهية الصلاحية.

وقال أحمد الشطوري رئيس حى الكوثر، إنه بالمرور على المصانع المختلفة بنطاق الحى لمراقبة الأسعار، وضمان الجودة بالمنطقة الصناعية الأولى، ومجمع الصناعات الصغيرة، أسفرت الحملة التموينية المكبرة عن تحرير عدد ١٦ محضر عدم وجود شهادات صحية، وتحرير محضر نظافة صحية.

 

الصفحة الرئيسية | عن الموقع | اتصل بنا | اتصل بمدير الموقع