الرئيسية
السياحه
الاستثمار
الخدمات
كيانات المحافظة
برنامج تنمية صعيد مصر
الموارد البشرية
مبادرة حياه كريمه

 
* فرق طبية لكل التخصصات وفرق انتشار سريع احتياطى لتقديم الدعم الميدانى

المصدر : بوابه الجمهورية  7/8/2019

كتب حربي عبد الهادي

اكد الدكتور هانى جميعة وكيل وزارة الصحة بسوهاج، إنه تم إعداد خطة متكاملة استعدادا لاستقبال عيدالأضحى المبارك، بتجهيز فريق طبى مركزى من التخصصات الطبية المختلفة .

لتقديم الدعم الميدانى فى أى من أماكن الأحداث أو المستشفيات عند الاحتياج، وفريق انتشار سريع احتياطى لتقديم الدعم الميدانى بالمحافظة أو المحافظات المجاورة عند الحاجة.

وأضاف جميعة، أنه تم التنسيق مع هيئة الإسعاف المصرية، وتفعيل منظومة الخدمات الطبية الطارئة (137)، وتأمين وتدعيم الأدوية والمستلزمات الطبية، كما تم توفير كميات من أكياس الدم ومشتقاته من جميع الفصائل المختلفة، ورفع درجة الاستعداد بغرفة الطوارئ بالمديرية، والتأكد من جاهزية ثلاجات الموتى ورفع كفاءتها، وتفعيل دور مركز السموم والمخدرات والمعمل التابع له.

وأشار وكيل وزارة الصحة،، إلى أنه تم تنظيم الإجازات والراحات طبقا للقوى البشرية لكل مستشفى لتوفير العدد اللازم لأقسام الاستقبال والطوارئ والأقسام الحرجة، وزيادة عدد النوبتجيين بغرفة الطوارئ على مدار 24 ساعة، لتقديم خدمة طبية آمنة وذات جودة عالية،، والتنسيق مع إسعاف سوهاج وإبلاغهم بالمستشفيات المقررة للإخلاء لتحديد أماكن تمركز سيارات الإسعاف، واختيار خط السير المناسب للوصول للمستشفيات بأقصى سرعة، بالإضافة إلى التواصل الدائم مع مركز الخدمات الطبية الطارئة، الذى يضم محافظات (أسيوط ـ سوهاج ـ البحر الأحمر ـ الوادى الجديد).

 

الصفحة الرئيسية | عن الموقع | اتصل بنا | اتصل بمدير الموقع