الرئيسية
السياحه
الاستثمار
الخدمات
كيانات المحافظة
برنامج تنمية صعيد مصر
الموارد البشرية
مبادرة حياه كريمه

 
* رئيس جامعة سوهاج يتابع أعمال رصف المستشفى الجامعى

المصدر : بوابه الاهرام 25/7/2019

سوهاج _ نيفين مصطفى

تابع الدكتور أحمد عزيز عبد المنعم رئيس جامعة سوهاج، أعمال رصف المستشفى الجامعي، الذي ينفذ بالتعاون مع المحافظة، ممثلةً في مديرية الطرق، وحي شرق.

رافق رئيس الجامعة خلال متابعته لأعمال الرصف، كل من الدكتور مصطفي عبد الخالق نائب رئيس الجامعة لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة، والدكتور حسان النعماني عميد كلية الطب، والدكتور أسامة الشريف وكيل كلية الطب لشئون خدمة البيئة والمجتمع والدكتور حمدي سعد مدير المستشفي الجامعي.

وأوضح "عزيز"، أن الجامعة تحرص على تطوير ورفع كفاءة العمل بالمستشفى الجامعي، وخدمة المرضى المترددين عليه، حيث ستساهم أعمال الرصف في تيسير الحركة المرورية بداخله، وأيضاً تخفيف الازدحام من أجل توفير سبل الراحة والأمان للمواطنين داخل المستشفى.

وأشار الدكتور حسان النعماني، إلى أن أعمال الرصف سوف تساهم في الحفاظ على سلامة المرضى، وسرعة تقديم الخدمة الطبية والعلاجية لهم، وخاصة لمرضى الجروح والكسور أثناء انتقالهم داخل المستشفى، مضيفا أنه يتم متابعة أعمال الرصف يومياً.
وأضاف الدكتور حمدي سعد، أنه تم الانتهاء من المرحلة الأولى، التي استمرت علي مدار أسبوعين، وجارٍ الآن العمل بالمرحلة الثانية، موضحاً أنه من المقرر الا نتهاء من أعمال الرصف في نهاية الأسبوع المقبل.

 

الصفحة الرئيسية | عن الموقع | اتصل بنا | اتصل بمدير الموقع