الرئيسية
السياحه
الاستثمار
الخدمات
كيانات المحافظة
برنامج تنمية صعيد مصر
الموارد البشرية
مبادرة حياه كريمه

 
* دورة تدريبية عن "مكافحة الفساد المالي والإداري" بجامعة سوهاج

المصدر : بوابه الاهرام 16/7/2019

سوهاج - نيفين مصطفى

شهد الدكتور أحمد عزيز عبد المنعم، رئيس جامعة سوهاج، فعاليات الدورة التدريبية التي تنظمها لجنة مكافحة الفساد المالي والإداري بالجامعة، بالتعاون مع مركز تنمية قدرات أعضاء هيئة التدريس، تحت عنوان "مبادئ مكافحة الفساد المالي والإداري"، وذلك لأعضاء هيئة التدريس والعاملين.

وقال "عزيز" إن تلك الدورة تأتي تماشيا مع الاستراتيجية الوطنية لمكافحة الفساد التي تتبناها القيادة السياسية في الدولة، وتهدف إلى نشر قيم النزاهة والشفافية للتوعية بمخاطر الفساد وسبل منعه، وتنمية المهارات الإدارية والشخصية، وطرق المحافظة على المال العام من خلال نشر ثقافة مكافحة الفساد المالي والإداري.


وأوضح كل من الدكتور خلف همام مدير مركز تنمية القدرات، والدكتور خالد عقيل منسق لجنة مكافحة الفساد المالي والإداري بالجامعة، أنه يشارك بتلك الدورة التدريبية ٢٦ عضو هيئة تدريس ومدرس مساعد ومعيد، وسوف تستمر فعالياتها على مدار يومين بواقع ١٥ساعة تدريبية.
وأضاف عقيل، أن تلك الدورة تعد أحد الدورات التي تنظمها اللجنة بصفة دورية، ويحاضر بها الدكتور محمد حشمت مدير البوابة الإلكترونية ونخبة من أعضاء هيئة التدريس بالجامعة.
جدير بالذكر، أن لجنة مكافحة الفساد يرأسها الدكتور أحمد عزيز رئيس الجامعة، وتضم في عضويتها كل من المحاسب أشرف القاضى أمين عام الجامعة، والدكتور خالد عقيل منسقا للجنة، والدكتور عمر الحادى بكلية العلوم والمستشار القانوني للجامعة محمد فوزى.

 

الصفحة الرئيسية | عن الموقع | اتصل بنا | اتصل بمدير الموقع