الرئيسية
السياحه
الاستثمار
الخدمات
كيانات المحافظة
برنامج تنمية صعيد مصر
الموارد البشرية
مبادرة حياه كريمه

 
* ندوة تثقيفية بـ"تجارية سوهاج" حول حقوق وواجبات أصحاب المخابز

المصدر : بوابه الاهرام 3/7/2019

سلمي الوردجي

أقامت الغرفة التجارية بسوهاج، ندوة تثقيفية لأصحاب وعمال المخابز حول الحقوق والواجبات والعلاقة بين أصحاب المخابز والعاملين بها.

أكد أحمد الناظر، رئيس مجلس إدارة الغرفة التجارية، ضرورة وجود حلقة وصل بين أصحاب العمل والعاملين من جهة، والهيئات الحكومية من جهة أخرى، وهو الدور الذي تقوم به الغرفة التجارية، لحل جميع النزاعات التي تقع بين العامل وصاحب العمل وديًا قبل اتخاذ الإجراءات القانونية، وحتى يمكن سد العجز الموجود في العمالة بجميع أنواع المخابز، واستخراج بطاقات مهنية للعمال.
وأشار أحمد اللبان، عضو مجلس الإدارة، إلي أن الاجتماع ساهم في حل أغلب المشكلات المتعلقة بأصحاب المخابز مع القوة العاملة والتأمينات الاجتماعية، وتم إعطاء كل أصحاب المخابز مهلة ثلاثة أشهر لتوفيق الأوضاع.

وأضاف محمد مبارك، عضو مجلس إدارة الغرفة، أنه تم إنشاء مشروع الرعاية الصحية للتجار وأسرهم، الذي يساهم في نفقات العلاج، وسوف يتم توزيع كتيب خاص به.

شارك في الندوة محمد حسين، وكيل وزارة التموين، وهشام أبو زيد، وكيل وزارة القوى العاملة، وهاني جميعة، وكيل وزارة الصحة، وخالد عيسى، مندوب التأمينات الاجتماعية، وعبد الرحيم عثمان محمد، نائب مدير جهاز تنمية المشروعات، ومحمد صلاح، مدير شركة سمارت، وملاك العزازي، رئيس شعبة المخابز، بالإضافة إلى عدد كبير من أصحاب وعمال المخابز .

 

الصفحة الرئيسية | عن الموقع | اتصل بنا | اتصل بمدير الموقع