الرئيسية
السياحه
الاستثمار
الخدمات
كيانات المحافظة
برنامج تنمية صعيد مصر
الموارد البشرية
مبادرة حياه كريمه

 
* تنسيق الجامعات 2019| اختبارات القدرات 7 يوليو والكليات تعلن جاهزيتها

المصدر بوابة فيتو 25/6/2019

كتب – أحمد الديب

تنطلق أعمال تنسيق الجامعات 2019، بعد أسبوعين، من خلال انطلاق اختبارات القدرات لطلاب الثانوية العامة، يوم 6 يوليو المقبل بكليات "التربية الرياضية، والتربية الفنية، والتربية الموسيقية، والفنون الجميلة، الفنون التطبيقية، الإعلام"، حيث تتطلب تلك الكليات إجراء اختبارات لطلاب الثانوية العامة الراغبين بالالتحاق بها بتنسيق الجامعات  2019 .

وأكد سيد عطا، المشرف العام على تنسيق الجامعات 2019، أن هناك استعدادات تامة لامتحانات القدرات بالجامعات الحكومية، وتم تجهيز كافة الملفات الخاصة بالاختبارات، مشيرا إلى أن نتائج القدرات ستعلن على موقع تنسيق الجامعات 2019.

وأضاف المشرف العام على تنسيق الجامعات، أن تم إضافة اختبار الذكاء والمعلومات العامة لجميع الطلاب الراغبين بالالتحاق بامتحانات القدرات، حيث يقوم الطالب بتسجيل بياناته على موقع تنسيق الجامعات 2019 ومنه يحصل على موعد اختباره بالكلية التي يرغب الالتحاق بها.

وفيما يتعلق بتجهيزات تنسيق الجامعات 2019 فيتم تجهيز أعمال اللوجستيات الخاصة بالتنسيق، من مطبوعات ورقية، وملفات، وملصقات، وتجهيزات في الموقع الخاص بتنسيق الجامعات 2019، فضلا عن إدخال الكليات والجامعات الجديدة للعمل في العام الدراسى المقبل.

 

الصفحة الرئيسية | عن الموقع | اتصل بنا | اتصل بمدير الموقع