الرئيسية
السياحه
الاستثمار
الخدمات
كيانات المحافظة
برنامج تنمية صعيد مصر
الموارد البشرية
مبادرة حياه كريمه

 
* بدء الأكاديميات الرياضية المتخصصة بجامعة سوهاج 8 مايو

المصدر :بوابه الاهرام 7/5/2019

سوهاج - نيفين مصطفى

أعلن الدكتور أحمد عزيز رئيس جامعة سوهاج، بدء الموسم الصيفي للأكاديميات المتخصصة في الرياضات المختلفة، والتي تقوم علي تنفيذها المنشآت والملاعب الرياضية، وذلك على ملاعب الجامعة بمدينة ناصر.

وقال رئيس الجامعة، إن الهدف من إنشاء هذه الأكاديمية، هو توسيع قاعدة المشاركة من الجنسين، وكذلك خلق كوادر واعدة من البراعم والناشئين، لتصبح في القريب العاجل نواة للفرق الرياضية المختلفة للمحافظة، والوصول بهم إلي أعلي مستوى رياضى.

وأوضح الدكتور محروس محمود عميد كلية التربية الرياضية، أنه تم فتح باب التقدم أمام الراغبين في الاشتراك بالأكاديميات المختلفة، خلال هذا الشهر على أن يتم البدء الفعلي لمختلف الألعاب يوم الأربعاء 8 مايو.

وقال الدكتور أحمد عبدالله المشرف العام على المنشآت والملاعب، إنه سوف يتم إجراء عدة قياسات للمنضمين في الألعاب المختلفة، وكشف طبي كامل على اللاعبين للتأكد من سلامتهم، وخلوهم من الأمراض، أو التشوهات، التى قد تؤثر بشكل كبير علي أدائهم، لافتا إلى أن الألعاب داخل الأكاديمية تشمل "كرة القدم، وكرة السلة، والكرة الطائرة، وكرة اليد، والتنس الأرضي، والكاراتيه، والجمباز، وكونغ فو، وسباحة، وملاكمة".

 

الصفحة الرئيسية | عن الموقع | اتصل بنا | اتصل بمدير الموقع