الرئيسية
السياحه
الاستثمار
الخدمات
كيانات المحافظة
برنامج تنمية صعيد مصر
الموارد البشرية
مبادرة حياه كريمه

 
* السيسى يتبادل التهنئة مع الملوك والرؤساء بشهر رمضان

المصدر : جريده الاهرام 6/5/2019

كتب ــ إسماعيل جمعة - أ.ش.أ

أجرى الرئيس عبدالفتاح السيسى اتصالا هاتفيا مساء أمس بعاهل السعودية خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز والشيخ محمد بن زايد آل نهيان، ولى عهد أبوظبي، نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة بدولة الإمارات، وذلك للتهنئة بحلول شهر رمضان المعظم.

وصرح السفير بسام راضى المتحدث باسم رئاسة الجمهورية بأن الرئيس أعرب خلال الاتصالين عن خالص تمنياته لشعبى وحكومتى السعودية والإمارات بكل التقدم والازدهار بمناسبة الشهر المبارك.
وخلال الاتصالين أعرب الملك سلمان عن خالص تقديره لمصر حكومة وشعباً، داعياً أن يعيد الله العلى القدير هذه المناسبة على مصر والسعودية والأمتين العربية والإسلامية بالخير واليُمن والبركات«، كما أعرب الشيخ محمد بن زايد عن خالص تقديره على هذه المعايدة الكريمة، داعيا الله العلى القدير أن يعيد هذه المناسبة على مصر، قيادة وشعبا، وعلى الأمتين العربية والاسلامية بالخير واليُمن والبركات.
كما تلقى الرئيس السيسى مساء أمس اتصالات هاتفية من الملك حمد بن عيسى آل خليفة، عاهل البحرين، والملك عبدالله الثانى بن الحسين، عاهل الاردن، والرئيس الفلسطينى محمود عباس والرئيس العراقى برهم صالح للتهنئة بمناسبة حلول شهر رمضان، وأعربوا خلال الاتصالات عن تمنياتهم لمصر، قيادة وشعبا، بالخير والازدهار ودوام الاستقرار والتقدم.

وأعرب السيسى عن خالص تقديره للقادة العرب، داعياً الله العلى القدير أن يعيد هذه المناسبة على الأمتين العربية والإسلامية بالخير واليُمن والبركات.

وتبادل الرئيس السيسى برقيات التهنئة مع ملوك ورؤساء وأمراء الدول العربية والإسلامية بهذه المناسبة، كما بعث ببرقية تهنئة إلى مسلمى مصر فى الخارج بمناسبة حلول هذا الشهر المبارك.
وتلقى الرئيس السيسى برقيات تهنئة من كبار رجال الدولة، أعربوا فيها عن خالص تهانيهم لسيادته وأطيب تمنياتهم لمصرنا الحبيبة بدوام الرقى والتقدم والازدهار.

 

الصفحة الرئيسية | عن الموقع | اتصل بنا | اتصل بمدير الموقع