الرئيسية
السياحه
الاستثمار
الخدمات
كيانات المحافظة
برنامج تنمية صعيد مصر
الموارد البشرية
مبادرة حياه كريمه

 
* تشارك في مبادرتي "أهلاً رمضان" و"كلنا واحد" .. الداخلية : حملات متواصلة لمراقبة الأسواق واستقرار الأسعار

المصدر : جريده الجمهوريه 18/4/2019

كتب ــ خالد أمين :

قالت وزارة الداخلية إن منافذ "أمان" للسلع الغذائية التابعة للوزارة تواصل مشاركتها في مبادرة "أهلاً رمضان" لتوفير السلع الأساسية والغذائية بالأسعار المناسبة "علي مستوي الجمهورية".. وذكرت الوزارة إن ذلك يأتي في اطار توجيهات الرئيس عبدالفتاح السيسي لأجهزة الدولة باتخاذ كافة الاجراءات للتخفيف عن كاهل المواطنين. 
وأضافت الوزارة إن مديريات الأمن تواصل مشاركتها في المرحلة الجديدة من مبادرة "كلنا واحد" والتي يتم من خلالها تقديم السلع في عدد من السلاسل التجارية بأسعار مخفضة عن مثيلتها بنسبة ثلاثين في المائة. 
وفي سياق متصل أكدت الوزارة اتخاذ كافة الاجراءات والتدابير اللازمة للحفاظ علي صحة المواطنين ومراقبة الأسواق للمحافظة علي استقرار الأسعار وتوافر السلع بالإضافة إلي مكافحة الغش الغذائي.. وقالت الوزارة إن الإدارة العامة لشرطة التموين والتجارة الداخلية بالتنسيق مع إدارات وأقسام شرطة التموين وفروعها الجغرافية بمديريات الأمن وقطاع الأمن العام تواصل حملاتها لضبط جرائم الغش التجاري والاتجار علي المشروع بالسلع التموينية والاستيلاء علي الدعم.. وشددت الوزارة علي تكثيف هذه الحملات لضبط الأسواق وتوفير السلع الأساسية للمواطنين. 

 

الصفحة الرئيسية | عن الموقع | اتصل بنا | اتصل بمدير الموقع