الرئيسية
السياحه
الاستثمار
الخدمات
كيانات المحافظة
برنامج تنمية صعيد مصر
الموارد البشرية
مبادرة حياه كريمه

 
* صبحى : 5 ملايين جنيه لتطوير الإنشاءات بمراكز الشباب

المصدر : جريدة الاهرام 2/4/2019

كتب - محمد عبدالشافى

قرر الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، دعم مجموعة من مراكز الشباب فى مختلف المحافظات من خلال توفير الأدوات الرياضية المطلوبة بها بتكلفة إجمالية تصل إلى 5 ملايين و829 ألف جنيه لقيام مراكز الشباب بأداء أدوارها على أكمل وجه فى إطار المتابعة الدورية لوزارة الشباب والرياضة لمراكز الشباب على مستوى الجمهورية، ورصد واقعها واحتياجاتها من تطوير للبنية الإنشائية، وتوفير الأدوات الرياضية المطلوبة حتى تقوم تلك المراكز بدورها المنوط بها فى إتاحة الفرصة أمام النشء والشباب لممارسة مختلف الأنشطة الرياضية. جاء ذلك خلال ختام  فاعليات الدورى الثقافى المعلوماتى الذى نفذته الوزارة تحت شعار «الجائزة لمين» لأعضاء مراكز الشباب بجميع محافظات الجمهورية؛ للتنافس فى مجالات الأدب والتاريخ والجغرافيا والعلوم والرياضة والفنون.

 وأكد وزير الشباب والرياضة أن مصر زاخرة بالمواهب الشابة فى مختلف المجالات، وتسعى الوزارة إلى اكتشافهم ودعمهم ورعايتهم بالتعاون مع مختلف الجهات، فضلا عن تكثيف وتطوير البرامج والأنشطة المنفذة بمراكز الشباب على مستوى الجمهورية.

وأعلن الوزير زيادة قيمة الجوائز المخصصة للفائزين بالدورى الثقافى المعلوماتى ليكون 50 ألف جنيه بدلا من 35 ألفا، لتشجيع النشء والشباب من أعضاء مراكز الشباب على الاطلاع والمعرفة والبحث والقراءة فى شتى المجالات.

 

الصفحة الرئيسية | عن الموقع | اتصل بنا | اتصل بمدير الموقع