الرئيسية
السياحه
الاستثمار
الخدمات
كيانات المحافظة
برنامج تنمية صعيد مصر
الموارد البشرية
مبادرة حياه كريمه

 
* الرئيس يكرم عددا من الأمهات المثاليات

المصدر : جريده الاهرام 31/3/2019

كرم الرئيس عبد الفتاح السيسى أمس عددا من الأمهات المثاليات لعام 2019 على مستوى الجمهورية بمنحهمن وسام الكمال من الدرجة الثانية، حيث جاءت فى المركز الأول سعدية ثابت فليت حنا من محافظة المنيا، والمركز الثانى أمل جرجس مسعد من محافظة الأقصر، والمركز الثالث وفاء سيد أحمد من الدقهلية.

كما كرم الرئيس السيدة نادية محمد عبد الحميد عن محافظة الجيزة وآمال يعقوب كامل حنا من محافظة أسيوط وسامية عبد العظيم من محافظة الفيوم وعصمت مهدى محمد من القليوبية وحنان حسن حسن من الإسماعيلية وسلوى عبد الرحمن من بورسعيد وشادية سالم سالم من الغربية وزوزو بهى الدين من محافظة كفر الشيخ ونعيمة محمود على من السويس وسومة زكى رشوان من دمياط وهويدا سيد من بنى سويف وزينب عبد الكريم من البحر الأحمر ونجوى محمد عبد المقصود من جنوب سيناء وفايزة أحمد الضوى من أسوان ونجاة موسى على من سوهاج.

كما كرم حميدة على سعيد على لقب الأم المثالية من محافظة مرسى مطروح وأميمة محمد إمام من الوادى الجديد وحنان عبد السلام محمد من الإسكندرية ونوال جاد حسن من القاهرة وحسانية على أبو بكر من قنا وسنية درويش مصطفى من الشرقية ونادية محمدى من المنوفية ونبيلة محمد عبد الصمد من البحيرة وأميرة هليل عبد اللطيف من شمال سيناء، كما كرم زينب عبد الغفورمختار كأم بديلة من محافظة أسوان. وكرم الرئيس أيضا نوال أحمد كأم مثالية من ذوى الاحتياجات الخاصة من البحيرة وهدى أحمد سيد من الجيزة كأم مثالية لابن من ذوى الاحتياجات الخاصة.

كما كرم الرئيس عددا من أمهات شهداء القوات المسلحة والشرطة، حيث كرم نبيلة شحاتة والدة الشهيد الجندى وليد سيد عبد السميع من القوات المسلحة وسعاد مصطفى جامع كأم لشهيد شرطة الرائد محمد سمير إبراهيم. كما قدم الرئيس، خلال الاحتفال، شهادة تقدير لعدد من النماذج المشرفة للمرأة المصرية، وهن السفيرة مرفت التلاوي، والدكتورة نوال الدجوي، والدكتورة سناء بطرس، والفنانة سميرة أحمد، وليلى البنان، والخبيرة المصرفية آمال التوبجي، والدكتورة نهال عبد المنعم الشقنقيري، وهدى حليم أبو سيف مؤسسة أول وكالة إعلام مصرية خاصة، والراهبة سهام جودت، والدكتورة فوزية عبد الستار الحقوقية المصرية البارزة.

 

الصفحة الرئيسية | عن الموقع | اتصل بنا | اتصل بمدير الموقع